المصدر الأول لاخبار اليمن

استشهاد مدني سوري وإصابة آخر بانفجار لغم من مخلفات (داعش) شمال مدينة تدمر

دمشق/وكالة الصحافة اليمنية//

اُستشهد مدني سوري وأصيب آخر بجروح جراء انفجار لغم أرضي من مخلفات تنظيم (داعش) الإرهابي في موقع بويرة على طريق جبل أبو رجمين شمال مدينة تدمر.

 

وذكرت وكالة الأنباء السورية (سانا) اليوم الإثنين، أن مدنياً في الـ32 من عمره استشهد وأصيب آخر في الـ35 من عمره ظهر اليوم جراء انفجار لغم أرضي من مخلفات تنظيم (داعش) الإرهابي أثناء قيامهما بالبحث عن مادة الكمأة في موقع بويرة بمنطقة المقالع 40 كم شمال مدينة تدمر على طريق جبل أبو رجمين.

 

ونقلت الوكالة عن مدير الهيئة العامة لمشفى تدمر الوطني وليد عودة، قوله: إن “المشفى استقبل رجلاً مصاباً بجروح وكسور بليغة وقد بترت ساقه اليسرى جراء انفجار اللغم”.. مشيراً إلى أنه تم نقله إلى مشافي حمص بعد أن أجريت له الإسعافات اللازمة.

 

وفي الـ26 من الشهر الماضي اُستشهد مدنيان جراء انفجار لغم أرضي من مخلفات تنظيم (داعش) الإرهابي على طريق قرية روض الوحش شمال منطقة السخنة في بادية تدمر.

 

ويشار إلى أن الإرهابيين عمدوا قبل اندحارهم من المنطقة إلى زرع العبوات الناسفة والألغام المختلفة في أماكن انتشارهم في الأراضي الزراعية والشوارع والمنازل لإلحاق أكبر قدر من الضرر بالأهالي الذين يعودون إلى مناطقهم بعد تحريرها من التنظيمات الإرهابية على يد أبطال الجيش العربي السوري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.