المصدر الأول لاخبار اليمن

فيديوهات.. مشاهد مرعبة للاشتباكات بين فصائل الإصلاح في مديرية “سامع” بتعز

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

 

عثرت “وكالة الصحافة اليمنية” على فيديوهات توثق الاشتباكات التي اندلعت بين فصائل جماعة الإصلاح في مديرية سامع بمحافظة تعز.

خلال الأسبوع الفائت شن القيادي فيما يسمى باللواء 22 التابع لجماعة الاخوان حملة عسكرية على نقطة تابعة للواء 35  في منطقة المواسط بمخلاف سامع ما أدى إلى مقتل اثنين من المسلحين المستهدفين وإصابة 3 أخرين.

 

الفيديو الموثق للأشتباكات في النقطة العسكرية يظهر وحشية الاعتداء بين فصائل الاخوان المتناحرة كما لو كان مشهد هوليوود.

 

يوم أمس الثلاثاء خرجت قوة عسكرية من اللواء 35  – التابع أيضا لميليشات الإصلاح – بلغ تعدادها 40 طقم لحصار قرية “الهوب” وإلقاء القبض على القيادي الإصلاحي “حبيب السامعي” المطلوب بتهمة الاعتداء على أفراد اللواء في النقطة العسكرية، لكن الحملة لم تظفر ” بالسامعي”.

 

لم تتوقف الحملة عند هذا الحد فقد سارعت جماعة قائد اللواء 35 مدرع “عبد الرحمن الشمساني” لأقتحام منزل المواطن احمد عبده أحمد سلطان في قرية “الهوب” وتفجيره واحراقه كليا بتهمة دعمه للمدعو “حبيب السامعي”.

مصادر محلية أكدت ان الحملة التي نفذها “الشمساني” كانت كبيرة جدا ومسنودة بعتاد عسكري وسيارات عسكرية ومدرعات كبيرة لكنها لم تفلح سوى في حرق منزل المواطن “أحمد سلطان”.

يشار إلى أن أجواء المنطقة ما زالت في حالة توتر لعدم إلقاء الحملة العسكرية القبض على القيادي المحسوب على الإصلاح  “حبيب السامعي”.

 

قد يعجبك ايضا