المصدر الأول لاخبار اليمن

السيد عبدالملك الحوثي: العدو الإسرائيلي يقدم عنوان السلام للخداع والاستسلام

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

 

أكد السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، أن تطبيع الأنظمة العربية مع العدو الإسرائيلي، يهدف إلى حرف بوصلة العداء إلى الداخل تحت عناوين طائفية ومذهبية في أوساط الأمة الإسلامية.

 

وقال السيد عبدالملك الحوثي، في كلمة له اليوم الخميس، بمناسبة يوم القدس العالمي، “إن القران الكريم، اثبت عداوة بني إسرائيل للأمة الإسلامية، وليست مراكز الأبحاث والدراسات “، مضيفا أن عدوانية الصهاينة في خططهم ومناهجهم وسلوكهم الإجرامي، محاولة تقديم لنا صورة مختلفة عنهم.

 

وأشار إلى أن الأنظمة العربية بنت نظرتها على الصورة التي حاول العدو إعطاءها لنفسه، لتبني عليها تطبيعها ونشاطها الإعلامي والتثقيفي باسم الدين، مبينا أن إسرائيل تريد أن يتجه العداء إلى داخل الأمة تحت عناوين طائفية ومذهبية، في مخالفة واضحة للقرآن الكريم.

 

وأوضح السيد القائد أن العدو الإسرائيلي يقدم عنوان السلام لمجرد الخداع، الذي يعني الاستسلام، وتمكينه من النفوذ في بلدان المنطقة لتنفيذ خططه ومؤامراته.

 

وأعتبر السيد القائد أن الانظمة العربية المطبعة تحمل رؤية منحرفة ومخدوعة في توجهها، ومخالفة للقرآن الكريم، الذي حذر الأمة من الولاء والطاعة للعدو، الذي يسعى العدو إلى تغيير نظرتنا إليه وكسب ولاءنا له لنصبح مجرد أدوات بيده يستثمر كل امكانياتنا، ويسهل السيطرة على مقدراتنا المختلفة.

 

ودعا السيد القائد الأمة الإسلامية إلى تحمل المسؤولية في مواجهة الخطر الإسرائيلي، الذي لا ينحصر ذلك على الداخل الفلسطيني أو الجوار، بل بكل الأمة بشكل عام.

 

 

قد يعجبك ايضا