المصدر الأول لاخبار اليمن

ناطق أنصارالله: نحن نصنع تاريخاً مشرفاً لليمن ودماء الرئيس الصماد لن تذهب هدراً

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // قال ناطق أنصار الله محمد عبدالسلام ” نحن نصنع تاريخاً لليمن يمتلك فيه السيادة ويمتلك فيه القرار ودماء الرئيس الشهيد صالح الصماد لن تذهب هدراً”. وأكد عبدالسلام في تصريح له اليوم تعليقا على اغتيال الرئيس الصماد:” الرئيس الشهيد كان دائماً يتمنى الشهادة في سبيل الله وكانت غاية بالنسبة له”. […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

قال ناطق أنصار الله محمد عبدالسلام ” نحن نصنع تاريخاً لليمن يمتلك فيه السيادة ويمتلك فيه القرار ودماء الرئيس الشهيد صالح الصماد لن تذهب هدراً”.

وأكد عبدالسلام في تصريح له اليوم تعليقا على اغتيال الرئيس الصماد:” الرئيس الشهيد كان دائماً يتمنى الشهادة في سبيل الله وكانت غاية بالنسبة له”.

وأشار إلى أن الرئيس الشهيد عرف شجاعاً شهماً قوياً كريماً سخياً ولم يكن يأبه لتهديد دول العدوان ولم يسعى ليكون بعيداً من الحواجز الأمنية بل زار كل الجبهات.

وأضاف: ” الصماد يمثل نموذجاً للغاية التي يتحرك فيها الجميع والتحرك من أجل وطننا ومواجهة تحالف العدوان والطريق الذي وصل إليه سيعطي دافعاً لكل أبناء الشعب اليمني”.

ولفت عبدالسلام إلى أن ” الشعب اليمني يقدم كل فئاته شهداء وعلى رأسهم الرئيس الشهيد صالح الصماد الذي مثل نموذجاً للتضحية والفداء والبطولة وهو منذ انطلاقته كان يعلم أنه سيستشهد في أي لحظة “. .مضيفاً أن الرئيس الشهيد يمثل حالة الرجل السياسي الذي ذهب إلى جبهة عسكرية ليموت شهيداً.

وأردف: ” آثار غياب الرئيس الشهيد السلبية سترتد على أعداء الوطن ” ، داعيا الجميع للتحرك في مسيرة البنادق في تهامة وفاء للرئيس الشهيد.

وقال: ” نشد على يد الرئيس مهدي المشاط ليكون بمثابة الرجل الذي ينهج بنهج الرئيس الشهيد صالح الصماد ..وعلى كل أجهزة الدولة أن تتحمل مسؤوليتها ونحن قادرون على صنع سيادة وكرامة اليمن.

وأكد وقوفه إلى جانب الرئيس مهدي المشاط في حمل الراية السياسية للمجلس السياسي الأعلى ، لافتا إلى أن الجميع ملزم بالتحرك لتقديم رد عملي على تحالف العدوان واغتيال الرئيس الشهيد وكل الجرائم .

وأختتم قائلا ” نتقدم بالعزاء والمواساة لأسرة الشهيد وإلى كل محبي وجماهير شعبنا اليمني وان هذا المصاب الجلل يزيدنا همة لاستشعار المسؤولية الكبيرة “.

قد يعجبك ايضا