المصدر الأول لاخبار اليمن

الحديدة .. وقفات للتنديد بجرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني

الحديدة / وكالة الصحافة اليمنية //

شهدت مديريات محافظة الحديدة عقب صلاة الجمعة اليوم وقفات احتجاجية للتنديد بالعدوان الصهيوني على فلسطين، وممارساته القمعية في القدس الشريف ومختلف الأراضي الفلسطينية.

وندد المشاركون في الوقفات التي شاركت فيها قيادات السلطة المحلية والمكتب الإشرافي في مركز المحافظة ومراكز المديريات، بالاستفزازات الصهيونية في حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة ومحاولات طرد سكانها من منازلهم.

وأكدوا حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن الأرض والمقدسات، حتى دحر الاحتلال الصهيوني وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأعلنت بيانات صادرة عن الوقفات وقوف أبناء الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة باعتبار أن فلسطين، القضية المركزية الأولى للشعب اليمني والأمة.

وأكدت أن الشعب اليمني سيظل حاملاً قضايا الأمة الإسلامية ونصرة الشعب الفلسطيني في مواجهة كيان العدو الصهيوني الغاصب وسيقدم كل غال ونفيس دعماً وإسناداً من أجلها.

وأشادت البيانات بالانتصارات التي حققتها المقاومة الفلسطينية الحرة في معركة “سيف القدس” والتي فضحت حقيقة الجيش وكشفت زيف ادعاءات الصهاينة لتحقيق السلام بين شعوب المنطقة.

ودعت البيانات شعوب الأمة إلى توحيد الصف والنفير العام للدفاع عن المقدسات ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته في مواجهة الاحتلال الصهيوني.

كما طالبت القوى والفصائل الفلسطينية إلى مصالحة وطنية وتماسك الجبهة الداخلية لمواجهة العدو الصهيوني المحتل.

قد يعجبك ايضا