المصدر الأول لاخبار اليمن

ذا أميركان كونزرفتف :مجزرة بني قيس انتهاك فاضح للقانون الدولي في اليمن

وكالة الصحافة اليمنية..ترجمة /عماد المرشحي.. أدانت مجلة ” ذا أميركان كونزرفتف” ” الأمريكية المجزرة المروعة التي ارتكبها التحالف السعودي في منطقة الراقة في منطقة بني قيس في محافظة حجة التي راح ضحيتها ما يقارب 88 شخص بين قتيل وجريح . ونشرت المجلة مقال للكاتب دانيل ليرسون الذي قال أنه لا يوجد سبب أو عذر لقصف […]

وكالة الصحافة اليمنية..ترجمة /عماد المرشحي..
أدانت مجلة ” ذا أميركان كونزرفتف” ” الأمريكية المجزرة المروعة التي ارتكبها التحالف السعودي في منطقة الراقة في منطقة بني قيس في محافظة حجة التي راح ضحيتها ما يقارب 88 شخص بين قتيل وجريح .

ونشرت المجلة مقال للكاتب دانيل ليرسون الذي قال أنه لا يوجد سبب أو عذر لقصف حفلة الرفاف وأنه لا يوجد هدف عسكري لشن مثل هذه الهجمات العشوائية، مضيفاً بان هذه الجرائم تعتبر انتهاكا واضحتً للقانون الدولي.

وقال الكاتب: أن التحالف السعودي يواصل تنفيذ هذه الهجمات دون أي اعتبار لأرواح المدنيين، وتستمر الحكومة الأمريكية في تسليحهم وتزويد طائراتهم بالوقود للقيام بمثل هذه الهجمات، وأضاف ان السعوديون وحلفاؤهم يستطيعون الإفلات من العقاب لان الولايات المتحدة تواصل تقديم المساعدات العسكرية والتغطية الدبلوماسية لهم وتغض النظر عما ترتكبه من فضائع ضد المدنيين اليمنيين.

وأكد الكاتب أن وزارة الخارجية الأمريكية لن تقدم تقارير عن جرائم الحرب التي يرتكبونها في اليمن، مضيفاً بقوله ” بدلاً من معاملته كمجرم حرب أثناء زيارته للولايات المتحدة ، تم تكريم محمد بن سلمان واحتضانه من قبل حكومتنا ، في ظل تغطية إعلامية واسعة ، ورحب به أكبر الأسماء في مجال الترفيه والأعمال”.
وأكد ليرسون أن الولايات المتحدة مسئوولة عن قتل النساء والأطفال اليمنيين وآلاف آخرين لأنها تمكنهم بالقيام بذلك.

قد يعجبك ايضا