المصدر الأول لاخبار اليمن

مسلحو “ابو العباس” في قبضة إصلاح تعز

تعز: وكالة الصحافة اليمنية: أدعت مليشيا الإخوان “الإصلاح” في مدينة تعز عن اعتقال أكثر من 20 “مطلوبا” مسلحا من جماعة” أبو العباس” الموالي للقوات الإماراتية خلال المواجهات التي شهدتها المدينة خلال اليومين الماضيين. وأكدت مليشيا  الرئيس المستقيل “هادي” في مدينة تعز التابعة ” للإصلاح” عن ما يسمى  المتحدث باسم القوات في تعز بأن الحملة العسكرية […]

تعز: وكالة الصحافة اليمنية:

أدعت مليشيا الإخوان “الإصلاح” في مدينة تعز عن اعتقال أكثر من 20 “مطلوبا” مسلحا من جماعة” أبو العباس” الموالي للقوات الإماراتية خلال المواجهات التي شهدتها المدينة خلال اليومين الماضيين.

وأكدت مليشيا  الرئيس المستقيل “هادي” في مدينة تعز التابعة ” للإصلاح” عن ما يسمى  المتحدث باسم القوات في تعز بأن الحملة العسكرية والأمنية التي تم تنفيذها خلال اليومين الماضيين تمكنت مكن اعتقال عدد 21 فرد من مسلحي القيادي السلفي” ابو العباس”، بهدف تطهير المدينة من العناصر الخارجة عن القانون.

مبينا بأن تلك العناصر التي تتبع ” أبو العباس” قد نفذت العديد من عمليات الاغتيالات، وسعت إلى نشر الفوضى في المدينة، لافتا بأن العملية تمكنت من تطهير منطقة العرضي شرقي تعز من الجماعات المسلحة، بحسب وكالة الأناضول.

وكانت قد شنت مليشيا الإصلاح وهادي يوم أول امس “الاثنين” ما أسمتها حملة عسكرية وأمنية مسلحة لتحرير المؤسسات الحكومية من قبضة مليشيا ومسلحي “أبو العباس” الممولة من الإمارات، بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، والذي سقط خلال المواجهات اكثر من 30 قتيل وجريح.

حيث تسعى مليشيا الإصلاح توجيه ضربة استباقية لمليشيا ” ابو العباس” الممولة من الإمارات، والتي سبق وأن نظمت مليشيا الإصلاح الأسبوع الماضي مظاهرة رافضة لتشكيل ما يسمى” الحزام الأمني” في تعز بقيادة ” طارق عفاش” وذلك بعد أن فقدت الكثير من مصالحها في المحافظات الجنوبية.

قد يعجبك ايضا