المصدر الأول لاخبار اليمن

محمد علي الحوثي يوضح عبر مكالمة هاتفية لمسيرة “البنادق” في الحديدة سبب عدم حضوره

خاص: وكالة الصحافة اليمنية حرص محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا أن يشارك أبناء محافظة الحديدة في مسيرة البنادق التي دعا إليها الرئيس الشهيد صالح الصماد ملبيين النداء بوفاء يليق بأبناءتهامة. وأكد محمد الحوثي في مكالمة هاتفية مواصلة السير على خطى الشهيد المجاهد الصماد حتى يتحقق لليمن كامل سيادته وينتصر في معركته ضد عدوان […]

خاص: وكالة الصحافة اليمنية

حرص محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا أن يشارك أبناء محافظة الحديدة في مسيرة البنادق التي دعا إليها الرئيس الشهيد صالح الصماد ملبيين النداء بوفاء يليق بأبناءتهامة.
وأكد محمد الحوثي في مكالمة هاتفية مواصلة السير على خطى الشهيد المجاهد الصماد حتى يتحقق لليمن كامل سيادته وينتصر في معركته ضد عدوان بربري غاشم تقوده السعودية وتشرف عليه أمريكا.
وأضاف الحوثي: “أن الصماد مجاهد عظيم اختاره الله ليعيش الحياة الأبدية مع الشهداء والصديقين والأنبياء، تحمل مسؤولية بلاده في أشد الظروف قسوة، وسيظل في ذاكرة الأجيال جيلاً بعد جيل، وسيلعن التاريخ قاتليه”.
مشيراً إلى أن الرئيس الصماداستشهد في مواقع العزة والشرف، وهو يجاهد دفاعاً عن شعبه ووطنه ، رافعاً رأسه بطلاً نعتز به ونفخر.
ولفت الحوثي الى أن الملاحم البطولية التي يقدمها أبناء تهامة في الدفاع عن المحافظة ومواجهة الغزو الامريكي.
وقدم رئيس اللجنة الثورية العليا اعتذاره للجماهير الذي اكتضت بهم ساحة العروض في محافظة الحديدة، لعدم حضوره بسبب انشغاله بالتحضير لفعالية تشييع الشهيد الرئيس الصماد بصورة تليق بالشهيد وحجم تضحيته.
ووجه الحوثي الدعوة لأبناء الحديدة لحضور فعالية التشييع في العاصمة صنعاء يوم السبت المقبل حيث من المتوقع أن تشهد صنعاء تشييعاً مهيباً بحضور جماهيري غير مسبوق.

قد يعجبك ايضا