المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير الشباب يلتقي الاتحاد العام للكرة الطائرة

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية//

التقى وزير الشباب والرياضة محمد حسين مجد الدين المؤيدي ومعه وكيل أول الوزارة عبدالحكيم الضحياني اليوم الأربعاء برئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد العام للكرة الطائرة.

وخلال اللقاء أكد الوزير المؤيدي على ضرورة بذل المزيد من الجهود لتطوير اللعبة وإعادتها إلى سابق عهدها، منوهاً بضرورة تجاوز أي صعاب وعراقيل بما يعيد اللعبة إلى الواجهة، موجهاً شكره لرئيس وأعضاء الاتحاد على ما يبذلونه من جهود لتفعيل اللعبة والسير بها إلى الأمام.

واستمع الوزير المؤيدي من رئيس الاتحاد العام عباس المنصور لنبذه مختصرة عن الأنشطة والفعاليات التي أقامها الاتحاد العام منذ أن أصدار الشهيد حسن محمد زيد قرار تشكيل لجنة تسيير الاتحاد، مستعرضاً سير البطولات والأنشطة التي أقيمت خلال الفترة الماضية والصعوبات والتحديات التي واجهت الاتحاد والطموحات التي يسعى الاتحاد لتحقيقها.

من جانبه قدم أمين عام الاتحاد خالد الشويطر تقرير متكامل عن فعاليات وأنشطة الاتحاد خلال العام 2020م وكذا فيما يتعلق بالجانبين الإداري والمالي.

وشهد اللقاء مناقشات مستفيضة حول مختلف القضايا المتصلة باللعبة والأهداف التي يتطلع الاتحاد لتحقيقها بما يلبي طموحات أبناء اللعبة ولاعبيها ومدربيها ومنتسبيها.

حضر اللقاء المدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء والشباب علي القاسمي ومدير عام التنسيق التربوي والأنشطة الصيفية عبدالله الرازحي ومدير عام المشاريع رئيس الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية أحمد التويتي وأمين عام الاتحاد المساعد عادل اللداني والمدير الفني سامي عبدالحبيب وعضو الاتحاد عبدالله حجر.

قد يعجبك ايضا