المصدر الأول لاخبار اليمن

الجنيد : العدوان يُدرك أن جرائمه لا يمكن أن تمر دون حساب

صنعاء – وكالة الصحافة اليمنية :

قال نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات محمود عبدالقادر الجنيد ان العدوان يُدرك أن جرائمه لا يمكن أن تمر دون حساب أو يتناسها اليمنيون سواءً الأجيال الحاضرة أو القادمة، ومنها جريمة استهداف الشهيد المجاهد الرئيس صالح على الصماد ورفاقه، وعما قريب ستطال عروش دول العدوان اليد اليمنية القوية.

وأكد نائب رئيس اللوزراء أن استشهاد الرئيس الصماد  يمثل دافعاً قوياً لاتجاه اليمنيين نحو حسم معركة المواجهة مع العدوان، والانتصار لكل الدماء التي سفكها العدوان بما فيها دماء الشهيد الرئيس ورفاقه.

وأوضح الجنيد أنه ورغم الخسارة الكبيرة التي مثلها استهداف الرئيس الصماد، كرجل وطني مجاهد شجاع، إلا أن عزيمة اليمنيين وإيمانهم بعدالة قضيتهم لا يمكن أن تتغير أو تتراجع، بل ستشد العزائم وقوة الإرادة وكذا وحدة الصف الداخلي لمواجهة صلف العدوان وجبروته واستمتاعه بإراقة دماء اليمنيين أطفالاً ونساءً وشيوخاً ورجالاً.

 مبينا أن مشروع البناء للدولة اليمنية المرادف لمشروع صد العدوان، الذي كان قد جسده الشهيد المجاهد صالح الصماد في ” يد تبني ويد تحمي”، سيظل المشروع الكبير الذي ستعمل من خلاله كافة القوى الوطنية، وفي مقدمتها حكومة الإنقاذ الوطني والقيادة السياسية ممثلة بالرئيس مهدي المشاط، لتحقيق النصر الكبير لليمن وكل اليمنيين.

قد يعجبك ايضا