المصدر الأول لاخبار اليمن

ريمة.. مسيرة غاضبة تنديدا بإغتيال الرئيس الصماد

شهدت اليوم عاصمة محافظة ريمة الجبين وقفة احتجاجية ومسيرة جماهيرية غاضبة تنديدا بجريمة اغتيال الرئيس صالح علي الصماد وتأييدا لرئيس المجلس السياسي الأعلى الرئيس مهدي المشاط.

وفي المسيرة التي انطلقت من الشارع العام بمدينة الجبين مرورا بنقطة مدخل المدينة والدائري وصولا الي امام المجمع الحكومي بمديرية الجبين.

وردد المشاركون بالوقفة والمسيرة التي تقدمها المحافظ حسن العمري وشارك فيها القيادات المحلية والتنفيذية وقيادات أمنية ومشائخ وجهاء وممثلي المكونات السياسية والاجتماعية والمدنية وجموع من ابناء مركز المحافظة هتافات معبرة نددت باستمرار جرائم العدوان والتي كان اخرها استهدافه الرئيس الشهيد صالح علي الصماد اثناء قيامه بواجبه الوطني في محافظة الحديدة.

وخلال الوقفة والمسيرة اشار محافظ ريمة الى ان جريمة اغتيال الرئيس الشهيد صالح الصماد لن تزيد اليمنيين الا اصرارا على المضي في درب الشهيد الصماد والشهداء الاخيار الذين سقطوا وهم يدافعون عن الارض والعرض.

المشاركون بالوقفة والمسيرة جددوا العهد والوفاء ومساندتهم للقيادة السياسية ممثلة برئيس المجلس السياسي الاعلى الرئيس مهدي المشاط ودعمهم المطلق له لاستكمال المشروع الوطني الذي اطلقه الرئيس الشهيد الصماد يد تحمي ويد تبني.

وجددو دعوتهم لابناء قبائل ريمة وكل احرار الوطن على تعزيز التلاحم الوطني ونبذ الخلافات وتوحيد الجبهة الداخلية ومساندة ودعم الرئيس مهدي المشاط في اداء مهامه الوطنية والتاريخية في هذه المرحلة الحرجة التي يمر بها الوطن.

وعبر المشاركون في الوقفة والمسيرة عن غضبهم الشديد ازاء جريمة اغتيال الرئيس الشهيد صالح الصماد محملين قوى تحالف العدوان كامل المسؤولية التي يترتب عليها محاكمة مخططيها ومرتكبيها

موكدين المضي على درب الشهيد الصماد لمواجهة العدوان ورفد الجبهات بالرجال والمال وبذل الغالي والرخيص دفاعا عن الوطن وامنه واستقراره

قد يعجبك ايضا