المصدر الأول لاخبار اليمن

سوريا تدين بشدة جريمة اغتيال الرئيس الصماد من قبل النظام الوهابي السعودي

خاص: وكالة الصحافة اليمنية عبر مصدر رسمي في وزارة الخاريجية السورية اليوم الخميس عن إدانة الجمهورية العربية السورية بشدة لجريمة اغتيال رئيس المجلس السياسي الاعلى صالح الصماد بآلة قتل النظام السعودي الوهابي. وأضاف المصدر إن هذه الجريمة البشعة لآل سعود تأتي استمرارا للمحرقة التي يرتكبها بحق الشعب اليمني والتي أدت إلى تدمير البنية التحتية والمنجزات […]

خاص: وكالة الصحافة اليمنية

عبر مصدر رسمي في وزارة الخاريجية السورية اليوم الخميس عن إدانة الجمهورية العربية السورية بشدة لجريمة اغتيال رئيس المجلس السياسي الاعلى صالح الصماد بآلة قتل النظام السعودي الوهابي.

وأضاف المصدر إن هذه الجريمة البشعة لآل سعود تأتي استمرارا للمحرقة التي يرتكبها بحق الشعب اليمني والتي أدت إلى تدمير البنية التحتية والمنجزات التي حققها وإزهاق حياة عشرات الآلاف من المدنيين الأبرياء.

وختم المصدر تصريحه لوكالة الانباء السورية “سانا” بالقول إن المشروع السعودي في اليمن آيل للسقوط لا محالة كما هو حال مشروعهم المهزوم في سورية وإن الشعب اليمني الأبي الذي لم يرضخ في تاريخه لأي قوة خارجية سيعرف كيف يواجه هذا العدوان السعودي بصموده ويحافظ على سيادة واستقلال ووحدة اليمن.

قد يعجبك ايضا