المصدر الأول لاخبار اليمن

صنعاء.. اجتماع عسكري يناقش الترتيبات لمراسم تشييع الرئيس الصماد

صنعاء – وكالة الصحافة اليمنية :

ناقش إجتماع موسع عقد اليوم في صنعاء برئاسة وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي ضم المفتش العام للقوات المسلحة ومساعدي وزير الدفاع ورؤساء الهيئات وبحضور قائد القوات الجوية والدفاع الجوي وقائد قوات العمليات الخاصة، التجهيز والتحضير والترتيبات لمراسم تشييع الرئيس الشهيد الصماد ومرافقيه وبما يليق بهذه الهامة الوطنية التي سيخلدها التاريخ بأحرف من نور في أنصع صفحاته ليظل محفورا في ذاكرة ووجدان الشعب وأجياله المتعاقبة.

 وعبر القادة عن موقفهم الحازم في مواجهة العدوان .. مؤكدين انهم لن يألوا جهدا في مواصلة التحشيد واكتساب القوة في مواجهة العدوان الغاشم وفي توجيه الرد القاسي والمناسب على جريمة العدوان النكراء باستهدافهم للرئيس الشهيد صالح الصماد.

وكانت وزارة الدفاع في حكومة الإنقاذ قد صرحت الاثنين الفائت 23 أبريل/نيسان، بأن استهداف رئيس المجلس السياسي الأعلى في اليمن صالح الصماد، جريمة لن تمر دون رد قاس ومزلزل.

وقالت الوزارة في بيان لها،أن القوات المسلحة لن تقف مكتوفة الأيدي وتملك الحق في الرد بضربات لن تنجوا منها قيادات “العدوان الإجرامية”.

وتابع البيان: “نؤكد لشعبنا العظيم أن القوات المسلحة ستصل إلى مواقع لا يتوقعها قادة العدوان، حان الوقت للرد المناسب وعلى العدوان أن يتهيأ لأن تمزقهم صواريخنا الباليستية”.

دعت اللجنة المنظمة جماهير الشعب للاحتشاد في العاصمة صنعاء صباح السبت المقبل لتشييع جثمان الرئيس الشهيد صالح علي الصماد.

وأكدت اللجنة أهمية المشاركة الواسعة في تشييع جثمان الشهيد وفاءا وعرفانا بتضحياته في سبيل الدفاع الوطن ومواجهة قوى الغزو والاحتلال والتأكيد على المضي على درب الشهيد وصولا إلى تحرير الوطن من جحافل العدوان والمرتزقة.

قد يعجبك ايضا