المصدر الأول لاخبار اليمن

سبأفون يستهل مشاركته في بطولة الشركات بفوز عريض على أسس تيليكوم

استهل فريق سبأ فون مشاركته في بطولة الشركات لكرة القدم السباعية بفوز ساحق على منافسه أسس تيليكوم بـ10 أهداف مقابل ثلاثة في اللقاء الذي جمعهما اليوم ضمن افتتاح الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة.

أحرز أهداف سبأفون اللاعب جمال المنتصر أربعة أهداف، علي ياقوت ثلاثة أهداف وفارس الحيفي هدفين ومحمد الخولاني هدف في مرماه، فيما سجل أهداف فريق أسس الثلاثة لاعبه عبد الصمد الخولاني.

 

وفي المباراة الثانية حقق فريق تويوتا فوزاً ثميناً على ضيفه إم تي إن بأربعة أهداف لهدفين حيث سجل لتويوتا علي حيدر هدفين ومروان السعواني وسمير السعيدي هدفين، فيما سجل هدفي إم تي إن لاعباه أنيس قراش وزياد المشرقي.

 

وفي المباراة الثالثة تمكن فريق كاك للتأمين من الفوز على منافسه يمن موبايل بثلاثة أهداف لهدفين، حيث سجلت أهداف كاك للتأمين عن طريق إبراهيم طربوش، علي الخاوي وعزت المغلس، فيما سجل هدفا يمن موبايل لاعبه محمد العواضي.

 

وتتواصل منافسات البطولة التي تستمر 20 يوم بعد غد السبت بإقامة ثلاثة مباريات ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى، تجمع المباراة الأولى العالمية مع بنك اليمن والكويت ويلتقي في الثاني فريقا الإعلام الرياضي والأمم المتحدة وتجمع المباراة الثالثة فريقا مصرف اليمن البحرين وهاتفي.

 

وكانت البطولة التي ينظمها الإتحاد الرياضي العام للشركات إنطلقت أمس بمشاركة 18 فريقا وزعت على ثلاث مجموعات، حيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة بالإضافة إلى أفضل فريقين يحتلا المركز الثالث لدور ربع النهائي.

 

أدار مباريات اليوم الحكم الدولي آمين ردمان وراقبها فنيا عبدالسلام المعمري وإداريا محسن الشغدري وأشرف على اللقاءات رامي بامشموس

حضر مباريات اليوم أمين عام الاتحاد الرياضي للشركات أنور الحيمي وعضو الاتحاد منصور الرداعي.

قد يعجبك ايضا