المصدر الأول لاخبار اليمن

الإصلاح يجهز مفاجأة كارثية لأبو العباس قبل صلاة الجمعة

تعز: خاص: وكالة الصحافة اليمنية تجتهد مليشيات حزب الاصلاح المنضوية تحت ما يسمى بالجيش الوطني للقضاء سريعاً على أبو العباس ومليشياته. وبالرغم من المواجهات الطاحنة التي دارت بين الطرفين منذ الاثنين الفائت إلا أن المعركة يبدو أنها ستطول فكلا الطرفين استعد جيداً لمعركة فاصلة بهدف السيطرة الكاملة على المناطق الواقعة تحت سيطرة مسلحي التحالف في […]

تعز: خاص: وكالة الصحافة اليمنية
تجتهد مليشيات حزب الاصلاح المنضوية تحت ما يسمى بالجيش الوطني للقضاء سريعاً على أبو العباس ومليشياته.
وبالرغم من المواجهات الطاحنة التي دارت بين الطرفين منذ الاثنين الفائت إلا أن المعركة يبدو أنها ستطول فكلا الطرفين استعد جيداً لمعركة فاصلة بهدف السيطرة الكاملة على المناطق الواقعة تحت سيطرة مسلحي التحالف في تعز.
وعلمت وكالة الصحافة اليمنية من مصدر عسكري في تعز أن ثمة ترتيبات وتجهيزات من قبل ما يسمى بالجيش الوطني في تعز لشن هجوم غداً قبل الظهر على مليشيات أبو العباس لاستعادة مبانٍ حكومية.
المصدر قال أن تلك الترتيبات تسير حثيثاً من أجل مفاجأة مليشيات أبو العباس قبل صلاة الجمعة وذلك في إطار الهجمة التي بدأتها ما يسمى بقيادة المحور واللواء 22ميكا المعروفان بولائهما المطلق للإصلاح بذريعة طرد المليشيات والعناصر الخارجة عن القانون من داخل المؤسسات والمرافق الحكومية.
وقد شهدت تعز مواجهات عنيفة منذ صباح الاثنين الفائت بين فصائل التحالف المختلفة وعلى رأسها مليشيات الاصلاح التي تسترت خلف ما يسمى بالجيش الوطني ومليشيات أبو العباس وحلفائهما في تنظيم القاعدة وداعش.
وسقط في المواجهات أكثر من 25 ما بين قتيل وجريح من الطرفين بينهما قيادات ميدانية، كما قتل أكثر من 20 مدنياً خلال 4 أيام من المعارك.

قد يعجبك ايضا