المصدر الأول لاخبار اليمن

أنباء عن سقوط أكثر من 20 مابين قتيل وجريح في استهداف مباشر للجنة التهدئة في تعز

تعز: خاص: وكالة الصحافة اليمنية قالت مصادر عسكرية محلية في تعز أن الاصلاحيين رفضوا توجيهات المحافظ المعين من الرئيس المستقيل عبدربه منصور هادي بوقف اطلاق النار والتهدئة. وأكدت المصادر لوكالة الصحافة اليمنية سقوط أكثر من 20 شخص ما بين قتيل وجريح في وقت متأخر من مساء أمس الخمس بعد أن قطعت مليشيات الاصلاح الهدنة المتفق [...]

تعز: خاص: وكالة الصحافة اليمنية
قالت مصادر عسكرية محلية في تعز أن الاصلاحيين رفضوا توجيهات المحافظ المعين من الرئيس المستقيل عبدربه منصور هادي بوقف اطلاق النار والتهدئة.
وأكدت المصادر لوكالة الصحافة اليمنية سقوط أكثر من 20 شخص ما بين قتيل وجريح في وقت متأخر من مساء أمس الخمس بعد أن قطعت مليشيات الاصلاح الهدنة المتفق عليها مع أمين محمود وعارف جامل وواصلوا قصفهم بالمدفعية الثقيلة من جبل صبر لمواقع مليشيات أبو العباس وسط تعز.
وأشارت المصادر إلى أن أمين محمود اجتمع اليوم بأبو العباس بحضور خالد فاضل قائد مايسمى بمحور تعز في مكتب المحافظ ، وبعد انتهاء الاجتماع وانتقال لجنة التهدئة ومعها أبو العباس إلى مقر قيادة مليشياته وسط المدينة القديمة تم قصفهم من الجهة الشرقية في خرق لاتفاق إطلاق النار واستهداف مباشر للجنة التهدئة.
ولفتت المصادر إلى أن مليشيات أبو العباس سارعت بالرد على مصادر النيران في منطقة الكريفات بجبل صبر وحارة المسبح القريبة من وسط المدينة.

قد يعجبك ايضا