المصدر الأول لاخبار اليمن

الشعب تدعم المراكز الصيفية بمحافظة الحديدة

الحديدة / وكالة الصحافة اليمنية //

دشنت مؤسسة الشعب الإجتماعية للتنمية مشروع دعم المراكز الصيفية المغلقة في محافظة الحديدة.

وفي التدشين أشاد وكيل أول المحافظة أحمد البشري بمبادرة مؤسسة الشعب ودعمها المستمر لقطاع الرياضة والقطاعات الأخرى بالمحافظة، معرباً عن الأمل في أن يشمل الدعم كافة المراكز الصيفية على مستوى المحافظة والتي تضم 40 ألف طالب وطالبة.

 

ودعا المؤسسات والجمعيات الخيرية إلى المساهمة في دعم المراكز الصيفية لتحقيق الغاية منها في تحصين الشباب من الأفكار المغلوطة والدعوات الهدامة، وإفشال مخططات العدوان الهادفة إلى تجهيل الأمة.

بدوره أكد مدير عام مكتب الشباب ضرورة الاهتمام بالمراكز الصيفية وتنويع الأنشطة المقامة فيها.. مشيرا إلى أن الدعم المقدم من مؤسسة الشعب سيساهم في إنجاح وتحقيق الهدف من إقامتها.

من جانبه أوضح ممثل مؤسسة الشعب محمد حميدان أن مشروع دعم المراكز الصيفية الذي تنفذه المؤسسة يأتي استجابة لتوجيهات قائد الثورة  بالاهتمام بالمراكز الصيفية كجزء من الصمود الوطني ضد العدوان وكل الأفكار الهدامة والحرب الناعمة التي تحاول النيل من الثقافة اليمنية ومبادئ الشعب والدين الإسلامي.

وأشار إلى أن المشروع يستهدف كافة المشاركين في المراكز الصيفية المغلقة بمديريات مربع المدينة في إطار الواجب الوطني والديني للمؤسسة وايماناً منها بأهمية المراكز الصيفية في تنمية قدرات ومواهب الطلاب والشباب وتوجيهها التوجيه الصحيح وبما يخدم المجتمع والوطن.

قد يعجبك ايضا