المصدر الأول لاخبار اليمن

خسائر كبيرة في صفوف مسلحي التحالف بهجوم غرب تعز وتفجير آلية في الجوف

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // لقي العشرات من مسلحي التحالف مصرعهم واصيب آخرون اليوم الجمعة في هجوم للجيش على مواقع للتحالف غرب تعز. وافاد مسؤول عسكري ، أن الجيش اليمني نفذ عملية عسكرية هجومية على مواقع يتمركز فيها مسلحي التحالف في مقبنة غرب تعز والحق بهم خسائر بشرية كبيرة. واشار المصدر إلى أن المدفعية […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

لقي العشرات من مسلحي التحالف مصرعهم واصيب آخرون اليوم الجمعة في هجوم للجيش على مواقع للتحالف غرب تعز.

وافاد مسؤول عسكري ، أن الجيش اليمني نفذ عملية عسكرية هجومية على مواقع يتمركز فيها مسلحي التحالف في مقبنة غرب تعز والحق بهم خسائر بشرية كبيرة.

واشار المصدر إلى أن المدفعية اليمنية شنت قصفا على تجمعات مسلحي التحالف في معسكر خالد ومنطقة الورش محققة اصابات مباشرة خلفت خسائر في صفوفهم والعتاد العسكري.

وفي محافظة الجوف ، أكد المصدر أن وحدة الهندسة بالجيش اليمنية فجرت آلية عسكرية للتحالف كانت محملة بمجموعة من المسلحين في كمين بعبوة ناسفة في جبهة صبرين بمديرية خب والشعف.

وكان الجيش اليمني قد كبد مسلحي وقوات التحالف خسائر كبيرة في تعز منها قنص 6 من المسلحين بعمليات متفرقة ومقتل العشرات بهجومين على مواقعهم في تبة الخزان في حيفان وفي تبيشعة بجبل حبشي فضلا عن تدمير دبابة بصاروخ موجه ومصرع طاقمها في الساحل الغربي، فيما سقط اعداد من مسلحي التحالف قتلى وجرحى في عملية عسكرية على مواقعهم في جبهة صبرين في مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف.

قد يعجبك ايضا