المصدر الأول لاخبار اليمن

أطفال اليمن يبعثون رسائل هامة للأمم المتحدة.. (صور)

 

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 

 

 

ما إن تكتب على محرك البحث قوقل (  (Google) عبارة “أطفال اليمن” حتى تظهر لك مئات الصور الدامية، أشلاء أطفال متناثرة بين ركام المنازل والمدارس المدمرة، أجساد تلاميذ متفحمة في حافلات المدارس وسيارات السفر، صراخ وعويل لأطفال فقدوا اطرافهم أو تعرضوا لاصابات خطيرة. إضافة إلى قائمة طويلة من امراض سوء التغذية والتشوهات الناجمة عن حرب التحالف المستمرة على اليمن للعام السابع على التوالي.

 

اليوم وفي مشهدٍ غير مسبوق تقف براءة الأطفال شامخة على ساحة السبعين بصنعاء لتخاطب العالم بأسرهِ وتزجر الأمم المتحدة بمسيرات حاشدة تعكس الواقع الحقيقي والمأسوي لحياتهم.

صورة

صورة

وتحت عنوان ” الأمم المتحدة شريك في قتل أطفال اليمن” هتف الآلاف من الأطفال اليمنيين منددين بالموقف المخجل للأمم المتحدة بحق طفولتهم المطحونة وحق أجساد أخوانهم واصدقائهم المتفحمة والمقطعة تحت ركام القصف والدمار.

صورة

Image

 

 

الأطفال المتظاهرون رفعوا صور ولافتات لأخونهم واصدقائهم وأبناء عمومتهم وجيرانهم ممن لقوا حتفهم بالقصف الهستيري لمقاتلات التحالف التي فتكت وقتلت أكثر من 3800 طفل، وجرحت أكثر من 4000 طفل أخرين بحسب احصائية صادرة عن وزارة الصحة في مارس الماضي. دون التفاتة واحدة من قبل الأمم المتحدة.

Image

Image

خلال 6 سنوات من الحرب على اليمن، كان للطفولة في اليمن مشاهد تراجيدية وروايات يشيب لها من في المهد، كفيلة بهز جذع العالم ولفت نظره إلى المجازر اليومية التي يرتكبها التحالف بحق طفولتهم.

Image

Image

Image

 

الأمم القاتلة أو الأمم المتحدة حاضره دائما لتبرئة قتلة اطفال اليمن بل تحتفل الأمم المتحدة بمجزرة الأطفال منها على سبيل المثال مجزرة أطفال ضحيان التي استعرضها الأطفال المتظاهرين في رسم كاريكاتوري عليه الصاروخ المستهدف لها وعلامة الصنع.

Image

Image

Image

Image

Image

وعلى محرك البحث يقف المتصفح  للأنترنت مطبق اللسان ساكن الجوارح حين يتمعن في مثل هذه المشاهد الدامية ..

 

Image

ImageImage

ImageImageImage

Image

Image

Image

Image

Children attending class on the first day of school, which was damaged by an airstrike during fighting between Saudi-led coalition-backed government forces and Houthi forces, Taizz, Yemen, September 3, 2019.

Image

Image

 

 

 

قد يعجبك ايضا