المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير الصحة يفتتح مشاريع صحية بمستشفى الطلح في صعدة

صعدة / وكالة الصحافة اليمنية //

 

افتتح وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل اليوم مشاريع الصحية في مستشفى الطلح العام بمديرية سحار محافظة صعدة.

حيث افتتح الوزير المتوكل العناية المركزة سعة 16 سريراً مجهزة بأحدث التجهيزات والمواصفات العالمية والأشعة المقطعية ومحطة الأوكسجين ومركز العزل والتدريب وقسم رقود الأطفال.

واطلع وزير الصحة ومعه مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور يحيى شايم على سير العمل في عدد من المشاريع الجاري العمل فيها بمستشفى الطلح ومنها توسعة أقسام الرقود سعة 40 سرير والمختبر وبنك الدم ومبنى العيادات الخارجية وتوسعة قسمي الأطفال والنساء ومبنى العلاج الطبيعي.

كما اطلعا على سير العمل في أقسام الطوارئ والعمليات والجراحة والمختبر والعيادات ومركز الأشعة، واستمعا إلى شرح من مدير المستشفى الدكتور محمد الخطيب حول ما تم إنجازه من مشاريع ورفد المستشفى من أجهزة ومعدات حديثة خاصة بالمختبر والصعوبات التي تواجه سير العمل والمشاريع التوسعية بالمستشفى.

وبارك وزير الصحة افتتاح، المشاريع الصحية بمستشفى الطلح العام التي ستسهم في تحسين الخدمات الطبية وتجويدها خاصة بعد إدخال جهاز الأشعة المقطعية.

وأشاد بدور قيادة المستشفى وكوادره ومكتب الصحة بالمحافظة وسعيهما في تطوير القطاع الصحي بالمحافظة ورفده بأحدث المعدات والمستلزمات الطبية.

ونوه وزير الصحة بصمود الكادر الصحي والفني والإداري واستمراره في تقديم الخدمات رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار.

من جانبه ثمن مدير مكتب الصحة بصعدة اهتمام قيادة وزارة الصحة بالقطاع الصحي بالمحافظة وتلبية احتياجاته من الأدوية والمستلزمات الطبية، خاصة توفير جهاز الأشعة المقطعية لهيئة المستشفى الجمهوري ومستشفى الطلح.

بدوره أشاد مدير مستشفى الطلح الدكتور محمد الخطيب بدعم قيادة الوزارة للمستشفى وتذليل الصعوبات بما يكفل تحسين الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين .. لافتاً إلى مستوى التطور الذي يشهده المستشفى والتحديثات فيه.

قد يعجبك ايضا