المصدر الأول لاخبار اليمن

وزارة التربية تشكل لجنة خاصة بالمراكز الاختبارية

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

اقر اجتماع اليوم بقطاع المناهج والتوجيه برئاسة وزير التربية والتعليم يحيى بدرالدين الحوثي تشكيل لجنة من المختصين لدراسة وتحليل التقارير الميدانية المرفوعة من المراكز الاختبارية لضمان اتخاذ الإجراءات اللازمة.

واستعرض الاجتماع الذي حضره وكيلا الوزارة لقطاع المناهج والتوجيه احمد النونو و وكيل قطاع التعليم عبدالله النعمي و الوكيل المساعد لقطاع المناهج والتوجيه عبداللطيف المؤيد الجهود التي بذلت في سبيل انجاح العملية الاختبارية وأعمال التهيئة للتصحيح الإلكتروني لأوراق إجابات طلاب الشهادة العامة للمرحلتين الاساسية والثانوية بأقسامها ” علمي ، ادبي ، انجليزي “.

وفي الاجتماع أكد وزير التربية اهمية تضافر الجهود و العمل بروح الفريق الواحد لضمان استكمال مهام اللجان الاختبارية في الوقت المحدد لها .. مشيراً إلى الانتصار الذي حققته الجبهة التربوية بنجاح اختبارات الشهادة العامة والتي تشهد اليوم انتهاء اختبارات الشهادة الأساسية.

إلى ذلك اطلع وزير التربية والتعليم ومعه نائب وزير التربية قاسم الحمران على أعمال التهيئة للتصحيح الإلكتروني بالمطبعة السرية والمتضمنة مسح أوراق إجابات طلاب الشهادتين الاساسية والثانوية للبدء بعملية التصحيح الإلكتروني.

واستمعا من وكيل قطاع المناهج والتوجيه احمد النونو والقائمين على العمل إلى شرح حول الجهود المبذولة بعملية المسح على فترتين صباحية ومسائية لضمان تنفيذ خطة العمل المتوقع الانتهاء منها خلال 18 يوماً.

وخلال الزيارة وجه وزير التربية والتعليم بتوفير احتياجات فرق العمل .. مشيداً بجهود القائمين على المطبعة السرية وكافة اللجان الاختبارية التي اسهمت في انجاح الاختبارات.

قد يعجبك ايضا