المصدر الأول لاخبار اليمن

مقتلة للجيش السعودي واتباعه في جيزان ونجران

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // تعرض جنود الجيش السعودي واتباعه لخسائر في الارواح والعتاد العسكري اليوم الأحد بنيران الجيش اليمني خلال المواجهات في جبهات الحدود. ففي جبهة جيزان ، أكد مسؤول عسكري مقتل واصابة مجموعة من جنود الجيش السعودي خلال كسر الجيش اليمني محاولة زحف لهم باتجاه جبل الدود. واشار المصدر إلى أن طيران […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

تعرض جنود الجيش السعودي واتباعه لخسائر في الارواح والعتاد العسكري اليوم الأحد بنيران الجيش اليمني خلال المواجهات في جبهات الحدود.

ففي جبهة جيزان ، أكد مسؤول عسكري مقتل واصابة مجموعة من جنود الجيش السعودي خلال كسر الجيش اليمني محاولة زحف لهم باتجاه جبل الدود.

واشار المصدر إلى أن طيران التحالف الحربي والأباتشي فشل في محاول اسناد الجنود السعوديين على الارض رغم الغارات التي لم تعيق الجيش اليمني من التصدي للزحف ومنعهم من تحقيق اي تقدم على الارض.

وإلى نجران ، أفاد المصدر ان الجيش اليمني شن هجوما مباغتا على موقع سعودي في السديس والحق بقوات الجيش السعودي خسائر في الارواح والعتاد.

وأكد المصدر ان الهجوم اسفر عن مقتل واصابة اعداد كبيرة من مرتزقة الجيش السعودي وتدمير آلية عسكرية .

وكانت القوة الصاروخية قد استهدفت أمس السبت بثمانة  صواريخ باليستية طراز “بدر1” أهداف اقتصادية وحيوية سعودية في جيزان ، واطلقت صاروخ نوع “زلزال 2” على تجمعات الجنود السعوديين شرقي المخروق  الصغير في نجران ، كما شنت قصفا بصواريخ الكاتيوشا على مرتزقة الجيش السعودي في صحراء الأجاشر قبالة نجران.

قد يعجبك ايضا