المصدر الأول لاخبار اليمن

رئيس الوزراء يهنئ قائد الثورة بعيد الأضحى المبارك

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

رفع رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية تهنئة إلى قائد الثورة اليمنية السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، بمناسبة حلول عيد الأضحى جاء فيها:

يسرني أن ارفع إليكم باسمي ونيابة عن أعضاء مجلس الوزراء اسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك 1442ھ. سائلا المولى العلي الكريم أن يهله عليكم وعلى شعبنا والشعوب العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات وأن يجعل أيامه ولياليه عامرة بالخير والتهليل والتكبير زاهية بأجواء المحبة والألفة والتأخي والتراحم والفرح في أوساط أبناء مجتمعنا اليمني وأطفاله بوجه خاص.

ويطيب لي بهذه المناسبة أن أتوجه إليكم مجددا بجزيل الشكر والامتنان على ما تولونه من رعاية مباشرة وغير مباشرة للحكومة وما تبذلونه من جهد حكيم لترسيخ وحدة الصف الوطني وتمتين تماسك الجبهة الداخلية وإفشال رهانات العدو المتربص والحاقد ومخططه للنيل منها والتي عمل ولا زال يعمل بمختلف الوسائل من أجل زعزعتها ولكن هيهات له ذلك.

اغتنم هذه المناسبة لإبارك لكم ولأبناء الشعب اليمني الأبي، الانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية وأبناء قبائل اليمن الأحرار ذودا عن الأرض والعرض في مواجهة تحالف العدوان والبغي الأمريكي السعودي ومرتزقتهم وعناصرهم الإرهابية، التي كان آخرها عملية “النصر المبين ” التي حقق فيها الجيش واللجان وأحرار قبائل البيضاء ذلك النصر المؤزر والخاطف الذي أصاب المعتدين ومرتزقتهم بمقتل ووطد من ثقة شعبنا واعتزازه وفخره بقيادته الثورية والسياسية وجيشه ولجانه الشعبية.

في الختام لا يسعني إلا أن أهنئكم بهذه المناسبة المباركة، وأن أجدد التزام الحكومة بالعمل على ترجمة ما يخصها من الموجهات القيمة التي تحدثتم حولها في محاضراتكم الرمضانية والتي شرعت الحكومة فعليا بالعمل على وضع إجراءاتها التنفيذية من خلال مختلف الوزارات والجهات المختصة.

.. سبأ

قد يعجبك ايضا