المصدر الأول لاخبار اليمن

زيارة تفقدية لجرحى الجيش واللجان الشعبية بمحافظة صنعاء

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية/

تفقد وكيل محافظة صنعاء أحمد الصماط ومدير أمن المحافظة العميد يحيى المؤيدي، اليوم الثلاثاء، أحوال جرحى الجيش واللجان الشعبية الذين يتلقون الرعاية الطبية في مستشفى 48 النموذجي وعدد من المراكز التابعة للمستشفى، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وخلال الزيارة أطمأن الصماط والمؤيدي ومعهم مديرا مكتب المحافظ صدام الفصيح والبحث ياسر النقيب، على أحوال الجرحى الصحية ومستوی الخدمات والرعاية المقدمة لهم وهنأوهم بمناسبة العيد..ناقلين لهم تحيات وتهاني القيادة السياسية.

وقدم الزائرون للجرحی الهدايا العيدية ومبالغ مالية.. معبرين عن الاعتزاز بتضحياتهم والبطولات التي سطروها في مواقع العزة والشرف دفاعاً عن الوطن وكرامة أبنائه والتصدي لقوى التحالف السعودي الأمريكي ومسلحيهم.

وأشاروا إلى حرص قيادة المحافظة على متابعة أحوالهم الصحية ومستوى الرعاية والخدمات العلاجية المقدمة لهم.. مثمنين ما يقدمه مستشفى 48  والمستشفيات والمراكز التابعة لها من جهود للعناية بالجرحى بما يعجل من تماثلهم للشفاء.

وأكدوا أن هذه الزيارة تعد جزء من الوفاء والعرفان لتضحيات الجرحى في مواجهة التحالف وتجسيدهم لروح المسئولية والفداء دفاعا عن الوطن وعزته واستقلاله وسيادته.

وقد عبر الجرحی عن تقديرهم لهذه الزيارة العيدية التي تعكس اهتمام قيادة المحافظة في استمرار تفقد أحوالهم..مؤكدين أن الزيارة تسهم في الرفع من معنوياتهم.

سبأ

قد يعجبك ايضا