المصدر الأول لاخبار اليمن

رفع 3 آلاف طن مخلفات خلال ليلة العيد بأمانة العاصمة

صنعاء//وكالة الصحافة اليمنية/

نفذ صندوق ومشروع النظافة ومكتب الأشغال بأمانة العاصمة مساء أمس حملة نظافة لرفع المخلفات والبسطات من شوارع وأسواق مديريات الأمانة العشر.

وشهدت الحملة التي انطلقت من شارع هائل، مشاركة واسعة من عمال النظافة ومكاتب الأشغال والمرور والأمن, إلى جانب 436 من الآليات والمعدات حسب برنامج العمل الميداني.

حيث أطلع رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب, على سير الحملة التي استهدفت رفع المخلفات والبسطات من الأسواق العامة والشوارع الرئيسية بمختلف المديريات.. حاثا على تضافر الجهود للارتقاء بأعمال النظافة والتحسين.

وأوضح مدير مشروع النظافة إبراهيم الصرابي, أن الحملة استهدفت رفع المخلفات والبسطات من كافة الأسواق العامة والشوارع الرئيسية بمديريات الأمانة.. مبيناً أنه تم رفع أكثر من ثلاثة آلاف طن مخلفات.

وأكد أهمية التزام المواطنين وأصحاب المحلات بعدم رمي المخلفات بعد تنظيف الشوارع والأسواق خلال أيام العيد، وإخراجها في موعد الجمع المباشر المحدد.

وأشار الصرابي إلى أن الحملة التي تستمر خلال إجازة العيد يشارك فيها أكثر من ثلاثة ألف و 300 عامل موزعين ما بين عمال ومشرفين ومراقبين ومعدات رفع المخلفات.

بدوره أكد مدير مكتب الأشغال المهندس عبد السلام الجرادي أن المكتب شارك في الحملة بأكثر من 19 آلية ومعدة بالإضافة إلى كافة موظفي وعمال ومعدات مناطق الأشغال بالمديريات للعمل في الميدان.

فيما شدد مدير صندوق النظافة فضل الروني، على ضرورة مساندة جهود أعمال النظافة خاصة بالمناطق المكتظة بالأسواق والمحلات بما يسهم الحفاظ على نظافة العاصمة ومظهرها الجمالي والحضاري.

وأشاد بجهود كافة المشاركين بالحملة من مشروع النظافة والأشغال والمرور والأمن والمكاتب التنفيذية وتعاونهم لإنجاحها.

سبأ

قد يعجبك ايضا