المصدر الأول لاخبار اليمن

هيئة الأوقاف تكرم عدد من العلماء والباحثين

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

كرّمت الهيئة العامة للأوقاف، اليوم السبت ، عدد من العلماء والباحثين في العاصمة صنعاء ضمن مشروع ضمن مشروع “وقُلْ ربِّ زِدْنِي عِلْمًا” والزيارات العيدية التي تنفذها الهيئة.

حيث قامت الهيئة بتكريم  أمين عام رابطة علماء اليمن العلامة عبدالسلام عباس الوجيه وعضوَيْ الرابطة العلامة طه الحاضري والعلامة خالد موسى ، والدكتور الباحثَ حمود عبدالله الأهنومي.

وخلال التكريم ، نقل مدير الإدارة العامة للعلماء والمتعلمين بالهيئة عبدالله الهادي، تحايا رئيس الهيئة العامة للأوقاف العلامة عبدالمجيد الحوثي للعلماء الوجيه والحاضري وموسى ، والدكتور الأهنومي.

وأشار إلى أن الزيارات العيدية تأتي في إطار الاهتمام بالعلماء والمتعلمين والخطباء .. لافتاً إلى أن هذا المشروع من مقاصد الوقف الشرعي.

فيما عبر العلامة عبدالسلام الوجيه والعلامة خالد موسى، عن الشكر لقائد الثورة ورئيس الهيئة العامة للأوقاف على الاهتمام بالعلماء، ونوها بجهود الهيئة وما توليه من اهتمام بالعلماء وما تنفذه من مشاريع في مصارف الأوقاف.

فيما عبر الدكتور الأهنومي، عن الشكر لرئيس الهيئة العامة للأوقاف على اهتمامه بالعلماء وطلبة العلم والمراكز العلمية.. منوها بالاهتمام الملحوظ بالعلماء في الآونة الأخيرة.

قد يعجبك ايضا