المصدر الأول لاخبار اليمن

قيادي في الحشد الشعبي يؤكد توثيق إنزال طائرات أمريكية عناصر من داعش في العراق

بغداد/وكالة الصحافة اليمنية//

قال قيادي في الحشد الشعبي العراقي، إن كاميرات مراقبة وثّقت قيام طائرات أمريكية بإنزال عناصر من تنظيم “داعش” الإرهابي (المحظور في روسيا) على الأراضي العراقية.

ونقل مصدر إعلامي عن القيادي في الحشد الشعبي العراقي، قاسم الكريطي، تصريحات أكد فيها أن كاميرات حرارية وثقت كيفية قيام الطائرات الأمريكية بإنزال عناصر إرهابية في محافظة صلاح الدين العراقية.

وأشار الكريطي في تصريحاته إلى أن أمريكا “غير جادة بسحب قواتها من العراق ونحن قادرون على حماية البلاد، ووجود قواتها القتالية كشف زيف تصريحات الحكومة العراقية والجانب الأمريكي”، على حد تعبيره.
وأضاف القيادي العراقي، مشيرا إلى توثيق كاميرات حرارية عملية إنزال أمريكية: “أمريكا داعمة للإرهاب والكاميرات الحرارية في صلاح الدين وثقت كيفية إنزال الطائرات الأمريكية لعناصر “داعش” داخل أراضي البلاد”.

وشدد القيادي العراقي على أن الشعب العراقي هو من يقرر بقاء هذه القوات من عدمه في البلاد، وقال: “الشعب العراقي هو المعني ببقاء القوات الأمريكية أو إخراجها من البلاد”، وتابع: ” العراق ليس بحاجة إلى أي تواجد أجنبي على أراضيه والقوات الأمنية والحشد الشعبي قادرون على حمايته”.

قد يعجبك ايضا