المصدر الأول لاخبار اليمن

توقف عدة أقسام في مستشفى الثورة بصنعاء جراء الامطار الغزيرة

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

قال رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بأمانة العاصمة الدكتور عبدالملك جحاف “إن عددا من أقسام المستشفى تضررت وتوقف العمل في بعضها جراء الأمطار الغزيرة وتسرب المياه إليها.

وأوضح الدكتور جحاف أن الأضرار طالت أقسام عمليات النساء والولادة وجزءا من العمليات الكبرى، والطوارئ، ومركز العيون , والقسطرة، وذلك نتيجة تقادم مبنى المستشفى، وعدم ترميمه منذ فترة طويلة نتيجة تداعيات العدوان والحصار التي انعكست على مختلف القطاعات الخدمية.

وأكد أن الهيئة ستنفذ معالجات سريعة وعاجلة لتجاوز الأضرار التي لحقت بالأقسام آنفة الذكر حتى يتم ترميمها وإعادة تأهيلها في إطار الترميم الشامل لمبنى الهيئة بما يضمن استمرار خدماته.

ودعا رئيس الهيئة، منظمتي “الصحة العالمية واليونبس”  والجهات المعنية إلى المساهمة الفاعلة في تنفيذ مشروع ترميم وصيانة مبنى الهيئة بشكل كلي، كونه المستشفى المركزي لاستقبال حالات الطوارئ من مختلف المحافظات على مدار الساعة.

من جهته ناشد مدير الخدمات بهيئة المستشفى خالد العقيدة, كافة المنظمات والجهات ذات العلاقة إلى المبادرة بدعم الجهود والمعالجات الطارئة والضرورية لتجنب تأثيرات تلك الأضرار على مستوى الخدمات التي يقدمها المستشفى.

المصدر : سبا

قد يعجبك ايضا