المصدر الأول لاخبار اليمن

سخرية واسعة من عيد ميلاد ولي عهد السعودية بن سلمان .. ماذا قال المواطنون؟

الرياض/وكالة الصحافة اليمنية//

استغل مواطنون سعوديون، عيد ميلاد ولي العهد محمد بن سلمان، للتعبير عن أمنياتهم وما يلج في صدورهم تجاه الحاكم الذي وصفوه بالمجرم.
وعبر هؤلاء في عيد ميلاد بن سلمان عن أملهم بمحاكمة بن سلمان والزج به داخل السجون، كما عبر آخرون عن أملهم بالوظائف وإنصاف حقوق المواطنين. ووصفوا بن سلمان : بمجرم الشرق الأوسط .. والمجرم القاتل.
وعبر ناشط في هذا اليوم: “بهذه المناسبة الجميلة نبي وظائف”. وغرد عبد العزيز قائلا: بها المناسبة الجميلة .. نتمنى خفض البنزين وإزالة الضريبة.
وقال آخر عقبال ما نقرأ الفاتحة على قبره، وكتب أحدهم ان شاء الله السنه الجايه بن سلمان وبن زايد والسيسي في السجن، بينما قال آخر زعيم الشرق الاوسط في القمع.

ويشتكى المواطنون السعوديون بشدة من ظروف المعيشة الصعبة في ظل فشل السياسات الاقتصادية لولي العهد محمد بن سلمان وتبخر وعوده بشأن الإصلاح والنهوض الاقتصادي والتي تحولت إلى سراب.
وتحت وسم #المعيشة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر الأكثر شعبية في المملكة، انهالت تعليقات المواطنين السعوديين بالشكوى من تضرر أحوالهم الاقتصادية وتضاعف الضرائب الحكومية عليهم.

ومنذ تعيينه وليا لولي العهد، أطلق الأخير سلسلة خطط ووعود اقتصادية “خيالية”، لكنها لم تطبق حتى الآن وتحديدا بعد ثلاث سنوات من الحكم بل ذهبت بالمملكة إلى الهاوية عدا عن حرب اليمن وأزمة قطر وإيران ومقتل الصحفي جمال خاشقجي وغيرهما من القضايا وسجل الجرائم.

قد يعجبك ايضا