المصدر الأول لاخبار اليمن

ذمار .. توقيع محضر البدء في تنفيذ أعمال الصيانة لشبكة الطرق

ذمار / وكالة الصحافة اليمنية //

وقع محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي مع رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق المهندس نبيل الحيفي اليوم، محضر تحديد أولوية الصيانة لشبكة الطرق من المخصصات المعتمدة للمحافظة والمتفق عليها والبدء في إجراءات التنفيذ.

تضمن المحضر تخصيص 100 مليون ريال لصيانة طريق يسلح ذمار بيت الكوماني، وطريق ذمار رادع بشكل دوري، و 30 مليون ريال لصيانة الطرق الريفية وفق الأولوية و150 مليون ريال للمرحلة الثانية من مشروع صيانة وتأهيل الخط العام بمدينة معبر.

كما حدد المحضر مبلغ 50 مليون ريال لصيانة مقطع باب الفلاك المدخل الشرقي لمدينة ذمار و50 مليون ريال لأعمال الصيانة الروتينية للدائري الغربي بمدينة معبر و120 مليون ريال لصيانة نقيل بني سلامة طريق معبر مدينة الشرق.

وخلال الاجتماع الذي حضره رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للطرق المهندس عبدالرحمن الحضرمي، أكد المحافظ البخيتي أهمية الصيانة الدورية لشبكة الطرق كأولوية في التدخلات القادمة لصندوق صيانة الطرق.

وأشار إلى أهمية صيانة وتأهيل مقطع باب الفلاك المدخل الشرقي لمدينة ذمار واستكمال أعمال الصيانة والتأهيل لسوق معبر ومداخل المدينة وتنفيذ أعمال الصيانة الدورية للدائري الغربي.

من جانبه أشار رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق، إلى إمكانيات الصندوق في تنفيذ أعمال الصيانة الدورية لشبكة الطرق وفق الأولوية المتفق عليها.

وأكد أهمية تعزيز التنسيق بين السلطة المحلية والصندوق والجهات ذات العلاقة في تنفيذ الصيانة بما يسهم في الحفاظ على شبكة الطرق باعتبارها شريان الحياة.

قد يعجبك ايضا