المصدر الأول لاخبار اليمن

قبائل جبل عيال يزيد وريدة وعيال سريح بعمران تعلن النفير العام

عمران/وكالة الصحافة اليمنية//

أعلن أبناء مديريات ريدة وجبل عيال يزيد وعيال سريح النفير العام في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

وأكدوا في لقاء قبلي اليوم، أقيم بذكرى يوم الولاية، بحضور وكيل المحافظة أمين فراص ورئيس مجلس التلاحم القبلي جبران مرفق وعدد من مشايخ ووجهاء عيال سريح وغولة عجيب وجبل عيال يزيد، استمرار الصمود والثبات ورفد الجبهات بالمال والرجال دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

وأشاد الوكيل فراص بانتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات .. مشيراً إلى التمسك بالمبادئ والقيم التي تعزز من التلاحم والاصطفاف بين أبناء اليمن.

ولفت إلى مناقب الإمام علي رضي الله عنه وأخلاقه وصفاته التي استمدها من المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم، وشجاعته واستبساله في نصرة الدين الإسلامي.

وتطرق وكيل محافظة عمران إلى أهمية إحياء يوم الولاية لاستخلاص الدروس من حياة الإمام علي كرّم الله وجهه .. لافتاً إلى حاجة الأمة للعودة الصادقة إلى الله والتمسك بكتابه ونهج نبيه صلى الله عليه وآله وسلم، لتجاوز التحديات التي تواجهها.

وألقيت في اللقاء كلمات أكدت أهمية إحياء ذكرى يوم الولاية لاستلهام العبر من سيرة الإمام علي عليه السلام .. مشيرة إلى ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان وحصار نتيجة رفضه مشاريع الوصاية والهيمنة الخارجية.

قد يعجبك ايضا