المصدر الأول لاخبار اليمن

الجنيد يشيد بنتائج عمل فريق محور منظومة الحكم والسياسة الخارجية

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية رئيس المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية محمود عبدالقادر الجنيد، أن العمل وفق منهجية التخطيط التشاركي في إعداد الخطط الوطنية، خطوة هامة لضمان مشاركة كافة الجهات في إعداد الخطط وتنفيذها.

وأشار نائب رئيس  الوزراء خلال اجتماع عقد اليوم  بفريق محور منظومة الحكم والسياسة الخارجية والأمن القومي  إلى أهمية هذا المحور الذي يعتبر من المحاور الإستراتيجية والأساسية  في إعداد الخطة المرحلية الثانية 2021-2025م، لارتباطه المباشر ببقية المحاور، والنتائج التي سيعتمدها سواءً في المؤشرات أو المستهدفات الرئيسية والفرعية.

وأشاد الجنيد بالخطوات والنتائج التي توصل إليها ممثلو الجهات في فريق محور منظومة الحكم والسياسة الخارجية والأمن القومي ضمن فرق التخطيط التشاركي خلال فترة زمنية وجيزة.

من جانبه ثمن رئيس فريق محور منظومة الحكم والسياسة الخارجية والأمن القومي مطهر الشبامي اهتمام  نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية، ومتابعته المستمرة لاجتماعات الفريق.

كما قدم الشبامي  عرضاً حول انجازات الفريق خلال الفترة الماضية وصولاً إلى إقرار النتائج المستهدفة بشكلها النهائي.

هذا وكان فريق محور منظومة الحكم والسياسة الخارجية والأمن القومي قد استكمل خلال اجتماعه برئاسة رئيس الفريق  مطهر الشبامي ، إقرار الصياغة النهائية لنتائج الأهداف الإستراتيجية على مستوى المحور والجهات الممثلة فيه.

 وخلص الاجتماع إلى وضع برنامج زمني لعقد اجتماعات فريق محور منظومة إدارة الحكم والسياسة الخارجية والأمن القومي في عدد من الجهات المشاركة في المحور.

قد يعجبك ايضا