المصدر الأول لاخبار اليمن

صحيفة إنجليزية: تضامنًا مع أطفال اليمن.. متقاعد ينطلق في مسيرة افتراضية تبلغ 5000 ميل

ترجمة خاصة/وكالة الصحافة اليمنية//

قرر المتقاعد الإنجليزي جون ويلكنز أحد قدامى لاعبي الرجبي أن يمشي في مسيرة افتراضية  تبلغ 5000 ألف ميل ليصل إلى اليمن.

وبحسب صحيفة ” كوفنتري تلغراف” البريطانية التي نشرت الخبر اليوم الأثنين، فإن الرجل ذو الـ 71 عامًا قرر القيام بهذه الخطوة تعاطفًا مع الأطفال الجوعى في اليمن التي مزقتها الحرب التي يقودها التحالف منذ سبع سنوات.

وأشار التقرير إلى أن مدرب اللياقة المتقاعد قرر جمع التبرعات في حملته المضنية منذ الأول من مايو الماضي ويتوقع أن يستغرق عامين لإكمالها.

.ولفت التقرير إلى أن الرجل قد جمع بالفعل 550 جُنيهًا إسترلينيًا، لكنه يأمل في الوصول إلى هدفه بجمع 2000 جنيه استرليني، حيث ستذهب جميع العائدات إلى اليونسيف لمعالجة مجاعة جميع أطفال العالم.

حديث الصورة

ونوه التقرير إلى أن جون حصل على فكرة التنزه بعد مشاهدة أوليفيا كولمان وجون بيل يناقشان الوضع المروع في اليمن في برنامج تلفزيوني “حديث الصورة” Talking Pictures.

قال جون لـ WarwickshireLive: “كانوا يتحدثون عن الوضع المروع (في اليمن) وشعرت فقط أنني أريد المساعدة”.

وعن المسافة إلى اليمن قال جون : إن المسافة الفعلية من بلاده إلى اليمن هي 4728 ميلاً ، لكنه اختار تقريب مسيرته الافتراضية إلى 5000 ميل. حيث تم تسجيل معظم أمياله وهو يقوم بجولات في Draycote Water Park ، بالقرب من المنزل في بيلتون حيث يعيش مع زوجته مويا.

لكنه قطع أيضًا أميالًا قليلة في جلسات اللياقة البدنية التي يديرها للأشخاص من جميع الأعمار في حديقة كوفنتري التذكارية كل صباح يوم سبت.

قد يعجبك ايضا