المصدر الأول لاخبار اليمن

غارات للتحالف وقصف سعودي على رازح في صعدة خلفت ضحايا

صعدة // وكالة الصحافة اليمنية // يواصل طيران التحالف غاراته الجوية على المناطق السكانية في محافظة صعدة شمال اليمن بالتزامن مع قصف سعودي على المديريات الحدودية مخلفة ضحايا واضرار مادية في الممتلكات. مسؤول أمني بمحافظة صعدة أفاد عن اصابة امرأة بجروح جراء قصف صاروخي ومدفعي سعودي استهدف مناطق متفرقة من مديرية رازح الحدودية خلفت ايضا [...]

صعدة // وكالة الصحافة اليمنية //

يواصل طيران التحالف غاراته الجوية على المناطق السكانية في محافظة صعدة شمال اليمن بالتزامن مع قصف سعودي على المديريات الحدودية مخلفة ضحايا واضرار مادية في الممتلكات.

مسؤول أمني بمحافظة صعدة أفاد عن اصابة امرأة بجروح جراء قصف صاروخي ومدفعي سعودي استهدف مناطق متفرقة من مديرية رازح الحدودية خلفت ايضا اضرار مادية في ممتلكات المواطنين .

وأشار إلى أن طيران التحالف شن ست غارات على المحافظة جميعها استهدفت منطقة غمار التابعة لمديرية رازح وسط تحليق مستمر في سماء المنطقة ، فيما تعرضت عزلتي الهرتين وآل الشيخ في مديرية منبه لقصف صاروخ ومدفعي سعودي.

وكانت مقاتلات التحالف قد شنت أمس الثلاثاء 15 غارة جوية على مديرية باقم مستهدفة مناطق مجازة ومندبه وآل صبحان ، واستهدفت مناطق مديريات رازح ومنبه وغمر بقصف صاروخي ومدفعي سعودي.