المصدر الأول لاخبار اليمن

صنعاء تضرب مواقع سعودية في جيزان ونجران بالصواريخ والمدفعية

جيزان // وكالة الصحافة اليمنية // شن الجيش اليمني اليوم الأربعاء قصفا صاروخيا ومدفعا على مواقع سعودية في جبهة جيزان الحدودية. وافاد مسؤول عسكري أن القوة الصاروخية بالجيش اليمني ضربت تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في موقع الموسم بصلية من صواريخ الكاتيوشا محققة اصابات مباشرة في الموقع المستهدف وخسائر في صففهم. ووفقا للمصدر شن القوة المدفعية [...]

جيزان // وكالة الصحافة اليمنية //

شن الجيش اليمني اليوم الأربعاء قصفا صاروخيا ومدفعا على مواقع سعودية في جبهة جيزان الحدودية.

وافاد مسؤول عسكري أن القوة الصاروخية بالجيش اليمني ضربت تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في موقع الموسم بصلية من صواريخ الكاتيوشا محققة اصابات مباشرة في الموقع المستهدف وخسائر في صففهم.

ووفقا للمصدر شن القوة المدفعية قصفا على تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في منفذ الطوال والحثيرة مخلفة خسائر في الارواح والعتاد العسكري.

وفي نجران ، أكد المصدر مقتل 3 جنود سعوديين برصاص قناصة الجيش اليمني في موقعي السديس والشبكة ، لافتا إلى ان القوتين الصاروخية والمدفعية استهدفت تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في منفذ الخضراء وصحراء البقع.

وكانت مدفعية الجيش اليمني قد استهدفت امس الثلاثاء قصفا على موقع نعشاو السعودي بجيزان والحقت بهم خسائر بشرية ومادية ، فيما شن الجيش قصفا صاروخيا ومدفعيا على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي وقنص 4 منهم في التباب السود وخلف منفذ علب في عسير.

هذا وقد اعترفت السعودية بمقتل واصابة ضابطين وجنيين بنيران الجيش اليمني في جبهات ما وراء الحدود هم:

القتلى:

  • وكيل رقيب / خالد بن حسن بن موسى حزيمي.

  • الجندي/ حمد علي الكيادي.

المصابين:

  • وكيل رقيب/ سعيد مشني شبنان العيسي.

  • الجندي/  درويش حمزة العسيري.