المصدر الأول لاخبار اليمن

تخرج دفعة الشهيد ” هاني طومر ” في الاسعاف الحربي

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

احتفت دائرة الخدمات الطبية العسكرية اليوم بتخرج الدفعة الرابعة والخامسة الـ68 إسعاف حربي دفعة الشهيد “هاني محسن طومر”، بالتزامن مع ذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام.

وفي الفعالية نوه مساعد وزير الدفاع للموارد البشرية اللواء الركن علي محمد الكحلاني، بتخرج دفع جديدة من الإسعاف الحربي في تخصص مساعد طبي في ظل الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

وأكد أن دائرة الخدمات الطبية العسكرية، تحمل على عاتقها خلال المرحلة الراهنة، مسؤولية تأهيل الكوادر الطبية لمعالجة الجرحى .. مشيراً إلى أن الدائرة حققت نجاحات إيجابية خلال الفترة الماضية.

وأثنى اللواء الكحلاني على جهود قيادة ومنتسبي دائرة الخدمات الطبية العسكرية في تقديم خدمات الرعاية الصحية لأبطال الجيش واللجان الشعبية.

بدوره اعتبر مدير الدائرة العميد ناشر القعود، تخرج الدفعة الرابعة والخامسة من الإسعاف الحربي تخصص مساعد طبي، انجازاً للدائرة، بما يعزز من دورها في تقديم الخدمات الطبية ورفد الجبهات بكوادر طبية مؤهلة.

وأشار إلى أن تخرج كوكبة من الإسعاف الحربي من شأنه المساهمة في تقديم الخدمات الطبية في الجبهات .. موضحاً أن ستة اشهر من التعليم والتطبيق العملي للخريجين، أكسبهم خبرات طبية نوعية، تمكنهم من تقديم الخدمات الإسعافية للجرحى.

وفي ختام الحفل تم  تكريم الدفعة المتخرجة.

قد يعجبك ايضا