المصدر الأول لاخبار اليمن

شاهد بالصور.. لحظة انفجار سيارة “المشدلي” بعبوة ناسفة في عدن

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

 

بعبوة ناسفة زُرعت في سيارته تم تصفية قائد جبهة الحازمية في البيضاء اللواء “موسى محسن المشدلي” ظهر اليوم في مدينة عدن.

عُرف “المشدلي” بكنية “أبو عثمان” كما عرف ايضًا بتبعيته العسكرية للإمارات في جبهة البيضاء وتبعيته العقائدية للتيارالسلفي، وبعد تمكن قوات صنعاء من فرض سيطرتهم على محافظة البيضاء خلال الشهر الماضي، فر العشرات من المقاتلين الإرهابيين من محافظة البيضاء إلى المناطق الواقعة تحت الإحتلال .

ImageImage

في مديرية دار سعد وبالقرب من جولة السفينة بمحافظة عدن الواقعة تحت سيطرة اتباع الامارات والسعودية، تم التخلص من القيادي ” موسى محسن المشدلي” إثر انفجار سيارته بعببوة ناسفة أدت الى مصرعه وعدد من مرافقيه لم يكشف عنهم بعد.

ImageImage

في الصور تظهر مدى قوة التفجر الذي حول الأجساد البشرية الى فتات متناثرة في كل واجهة على مراي ومسمع من الجميع، في وقت لا زالت المحافظات الجنوبية تشهد أبشع جرائم الاغتيالات والتفجيرات اليومية كان اخرها الانفجارات التي استهدفت قوات العمالقة في معسكر العند وراح ضحيتها أكثر من 150 مجند بين قتيل وجريح.

Image

Image

ناشطون يمنيون يرون أن الامارات دأبت في الآونة الأخيرة الى تصفيت عملائها واذرعتها بعد فشلهم في تحقيق أي انتصار في مواجهة قوات الجيش واللجان الشعبية اليمنية، فيما اعتبر البعض اغتيال ” المشدلي” حدث اعتيادي في مدينة عدن التي تشهد الاغتيالات اليومية في ظل سيطرة قوى الامارات والسعودية على المحافظة اليمنية.

Image

قد يعجبك ايضا