المصدر الأول لاخبار اليمن

القيادي الجنوبي فيصل الخليفي يعلن تايبدة للمطالب العادلة للسادة في مواجهة قوات الإحتلال الإماراتي

خاص/شبوة/وكالة الصحافة اليمنية//

أكد القيادي الجنوبي فيصل الخليفي أن المطالب العادلة حق لكل شخص او قبيلة بالوسيلة التي تراها وأشار في تصريح صحفي أمس ردا على مانشر أمس من بيان باسم قبيلة خليفة حول رفضهم لتصرفات السادة وتقطعهم للقوات الإماراتية المحتلة في شبوة تأييده للمطالب العادلة للسادة قائلا : على الجميع الوقوف مع السادة في مطالبهم المشروعة لدى الغير سواء كانت تحالف أو غيرة كما شدد القيادي الجنوبي الذي يمثل أحد أهم القيادات الجنوبية المناهضة للتحالف في صنعاء.

واضاف: “على أن من ينشر بأسم ال خليفة لصالح التحالف ومن والاه يمثل نفسه فقط وان ارض خليفة واهلها الشرفاء مع كل صاحب حق مشروع ولن يقف الشرفاء الا في مواقف الشرف ولن يقف مع التحالف الا المتخاذلين واصحاب المصالح الضيقة”.

مجددا التأكيد على ان..ابناء شبوة الشرفاء لن يكونوا الا في صف السادة المحاضير الذين تعرضوا لاعتداء غاشم بربري استنكره القاصي والداني.

قائلا ان “موقفهم شرف وكل شريف سيكون معهم”.

وكانت بعض الوجهات من قبيلة خليفة الشبوانية قد أصدرت أمس بيان أعلنت فيه رفضها أن تتحول مناطقهم الى ساحة صراع ورفضهم تصرفات السادة وقطعهم الطريق أمام قوات الإحتلال الإماراتي في المسبلة في منطقة البياض ارض خليفة بدون الاذن المسبق من أصحاب الارض حسب بيانهم

قد يعجبك ايضا