المصدر الأول لاخبار اليمن

شعب إب يتجاوز الهلال والأهلي يهزم الوحدة في كأس الجمهورية لكرة السلة

رياضة/وكالة الصحافة اليمنية//

تمكن أهلي صنعاء من الخروج فائزاً على نظيره وحدة صنعاء بنتيجة 50 / 48 في مباراة القمة ضمن المرحلة الثانية لبطولة كأس الجمهورية “تجمع صنعاء” ليضمن الأهلي تأهله للمرحلة النهائية بعد أن رفع رصيده إلى أربع نقاط من مباراتين.

المباراة كانت مثيرة وفي غاية الصعوبة للفريقين إلا أن الأهلي تفوق في الفترة الأولى 15 / 10 وكذا حسم الفترة الثانية لصالحه بنتيجة 15 / 14، وتغير مجرى اللقاء في الفترة الثالثة التي خرج منها الوحدة فائزاً بنتيجة 14 / 8، إلا أن الأهلي عاد للتفوق وكسب الفترة الرابعة 12 / 10 لينهي اللقاء لصالحه.

أدار المباراة في الساحة عبدالله مشورة والدولي عمر عبدالرحمن ومحمد معصار وفي الطاولة محمد نبيل الحيمي “مسجلاً” وعادل شمسان “ميقاتياً” ومحمد السريحي “ميقاتي 24 ثانية” وراقبها صابر عبدالواحد.

شعب اب يفوز على الهلال

وفي المباراة الثانية فاز فريق شعب إب على هلال الحديدة بنتيجة 60/44، حيث فرض الشعب سيطرته على مجريات اللقاء هلال الفترتين الأولى والثانية وحسمهما لصالحه بـ21 / 11، 22 / 6، وفي الفترة الثالثة تكافئ الأداء نسبياً ليخرج الفريقين من هذه الفترة متعادلين 9 / 9 قبل أن يعود الشعب ويحسم الفترة الرابعة لصالحه 18 / 8 منهياً المباراة لصالحه.

أدار المباراة في الساحة الدولي عمر عبدالرحمن ومحمد السريحي ومحمد معصار وفي الطاولة محمد نبيل الحيمي “مسجلاً” وعادل شمسان “ميقاتياً” ومحمد حجر “ميقاتي 24 ثانية” وراقبها صابر عبدالواحد.

قد يعجبك ايضا