المصدر الأول لاخبار اليمن

صنعاء.. انطلاق بطولة الجمهورية للبولينج اليوم بمشاركة ١٠٠ لاعبًا

رياضة/وكالة الصحافة اليمنية//

انطلقت عصر اليوم السبت بصالة ماجيكال بصنعاء، منافسات بطولة الجمهورية للبولينج التي ينظمها الاتحاد العام للعبة برعاية من شركة جمعان للتجارة والاستثمار .

يشارك في البطولة التي تستمر من ال١١ وحتى ال١٦ من سبتمبر الجاري ١٠٠ لاعبا ولاعبة يمثلون ٨ محافظات هي الامانة صنعاء وعدن وتعز والحديدة وذمار وعمران وإب .

وتقام البطولة في ثلاث فئات هي الفردي والفتيات والمحافظات وتجرى بنظام المجموعات وبعدد ٣٢ مشاركا للفتيات و٦٤ للفردي و٣٢ للمحافظات .

وستنظم مسابقات الرجال الفردية على٣ مراحل هي الدور الاول والنصف نهائي والنهائي اما بطولة السيدات فستقام على مرحلتين الاولى تصفيات الدور الاول والثانية مرحلة النهائيات لعدد ١٦ لاعبة .

أما بطولة المحافظات فستقام على مرحلتين الاولى تصفيات والثانية نهائيات حيث يضم كل منتخب ٤ لاعبين . وأكمل اتحاد البولينج كافة الترتيبات الخاصة بانطلاق البطولة والمتعلقة بالجانبين الفني والتنظيمي .

وشكر الاتحاد العام للبولينج شركة جمعان للتجارة والاستثمار على رعايته للبطولة التي جمعت أبناء اليمن من مختلف المحافظات مؤكدا بان هذا ليس بغريب على شركة رائدة يقف خلفها راعي الشباب والرياضيين الأول في اليمن أمين محمد جمعان .

قد يعجبك ايضا