المصدر الأول لاخبار اليمن

الملاعب.. جديد الإعلام الرياضي اليمني يُدشن رسميا

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية//

دُشن رسميا الجمعة الماضية، محرك الملاعب الإلكتروني أول محرك بحث إخباري رياضي في اليمن على الشبكة العنكبوتية الإنترنت.

حيث ينطلق المحرك لتقديم خدماته المتنوعة والمتعددة من خلال وضع كل جديد بين يدي عشاق ومتابعي الرياضة على مختلف الأصعدة المحلية والعربية والدولية.

ويهدف “الملاعب” لتسهيل متابعة كل الأخبار الرياضية أمام المتابع الرياضي والقارئ الكريم وكذا تسهيل مهام محرري الصحافة الرياضية والبرامج الرياضية التلفزيونية والإذاعية في الوصول إلى الخبر الرياضي أولا بأول من نافذة واحدة ومن مختلف الملاعب.

وسيعمل محرك الملاعب على نقل أخبار الرياضة اليمنية، العربية، الإقليمية والعالمية وأبرز نجومها في مختلف الألعاب ومن مختلف المصادر المحلية والعربية والعالمية وتقديمها للمتابع والقارئ أولا بأول.

ويهتم المحرك الذي يديره نخبة من أعضاء الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية، بنشر مواعيد مباريات أبرز الدوريات والبطولات من مختلف القارات وبصورة مستمرة ومتابعة النتائج لحظة بلحظة ووضع متابعي وقراء المحرك في قلب الحدث.

كما سيعمل “الملاعب” على تسليط الأضواء على نجوم الرياضة اليمنية والعربية والعالمية، فضلا عن متابعة أنشطة وبرامج الأطر الرياضية المختلفة، ونقل الأحداث أولا بأول من خلال انتاج مواد صحفية خاصة تتناول الأحداث الرياضية وفق مختلف الفنون الصحفية.

قد يعجبك ايضا