المصدر الأول لاخبار اليمن

رداً على جريمة قتل “السنباني”.. قبائل ذمار تعلن النكف لتطهير الوطن من الغزاة وعصابات المرتزقة

ذمار / وكالة الصحافة اليمنية //

أدان أبناء جهران وعتمة ومغرب عنس بمحافظة ذمار جريمة قتل الشاب عبدالملك السنباني في نقطة أمنية في طور الباحة بمحافظة لحج.

واستنكروا في لقاءات قبلية اليوم الخميس ، ارتكاب مرتزقة الإمارات هذه الجريمة الشنعاء .. معلنين النكف لتطهير الوطن من الغزاة وعصابات المرتزقة.

وفي اللقاء في مديرية جهران، اعتبر وكيل المحافظة محمود الجبين، الجريمة امتداداً لجرائم التحالف الممنهجة بحق الشعب اليمني منذ أكثر من سبع سنوات.

 وأكد أهمية النفير العام لتطهير الوطن من الغزاة وأذنابهم .. حاثاً على مواصلة الصمود رفد الجبهات حتى تحقيق النصر.

فيما أشار مدير المديرية اسماعيل عبدالمغني إلى أن مرتكبي هذه الجريمة، عصابات مأجورة بيد التحالف تنفذ أجنداته التي تستهدف اليمن أرضاً وشعباً .. محملاً حكومة الفنادق وما يسمى الانتقالي مسئولية هذه الجريمة النكراء.

من جانبه أكد مسئول الوحدة الاجتماعية محمد القليصي، أن هذه الجرائم الدخيلة، لن تنال من تكاتف وعزيمة الشعب اليمني في مواجهة التحالف مهما بلغت التضحيات.

وندد أبناء مديريتي عتمة ومغرب عنس بجريمة قتل الشاب عبدالملك السنباني .. معلنين النكف القبلي لرفد الجبهات بالرجال والمال.

وأكدوا في لقاءين شارك فيهما، أعضاء السلطة المحلية والمكتب الإشرافي وشخصيات اجتماعية، أهمية وقوف الجميع صفاً واحداً والتحرك الجاد لتطهير الوطن من الغزاة والعصابات الإجرامية.

ونددت بيانات صادرة عن اللقاءات، بالجريمة الوحشية التي تتنافى مع تعاليم الدين الإسلامي وكافة الأعراف والمبادئ القبلية الإنسانية.

وطالبت البيانات، الأمم المتحدة والمجتمع الدولي الضغط باتجاه فتح مطار صنعاء الدولي لضمان تنقل المسافرين وعدم تعرضهم لجرائم النهب والقتل كما حدث للمغترب عبدالملك السنباني.

قد يعجبك ايضا