الخبر من مصدره لحظة حدوثه

طيران التحالف يقتل 6 مدنيين ويدمر منازل وممتلكات الساكنين في صعدة

صعدة // وكالة الصحافة اليمنية // قتل ستة مدنيين ودمرت منازل وسيارات وممتلكات الساكنين في محافظة صعدة شمال اليمن جراء غارات لطيران التحالف . وأفاد مسؤول أمني بالمحافظة ، أن مقاتلات التحالف استهدفت بغارتين جويتين منزل أحد المواطنين في منطقة الزبية في مديرية باقم ، اسفرت عن مقتل خمسة مواطنين من اسرة واحدة بينهم أطفال [...]

صعدة // وكالة الصحافة اليمنية //

قتل ستة مدنيين ودمرت منازل وسيارات وممتلكات الساكنين في محافظة صعدة شمال اليمن جراء غارات لطيران التحالف .

وأفاد مسؤول أمني بالمحافظة ، أن مقاتلات التحالف استهدفت بغارتين جويتين منزل أحد المواطنين في منطقة الزبية في مديرية باقم ، اسفرت عن مقتل خمسة مواطنين من اسرة واحدة بينهم أطفال ونساء.

وأكد المصدر أن الغارات تسببت بتدمير سيارة وجرار زراعي “حراثة” ونفوق عدد من المواشي وممتلكات الأسرة المستهدفة.

وبحسب المصدر فقد دمر طيران التحالف منزل أحد المواطنين بغارة جوية استهدفت ذات المنطقة والمديرية.

كما اشار المصدر إلى مقتل مواطن سادس بغارة جوية استهدفت سيارته في الطريق العام بمديرية باقم اسفرت ايضا عن تدمير سيارته.

وأشار المصدر إلى أن طيران التحالف شن غارة على منطقة المحجر بذات المديرية أدت إلى تدمير سيارة مواطن وأحدثت أضراراً كبيرة في ممتلكات المواطنين.

ولفت إلى أن طيران التحالف شن 13 غارة على مناطق متفرقة من مديرية باقم في ظل تحليق مستمر ، فيما تعرضت مناطق متفرقة من مديريتي رازح ومنبه الحدوديتين إلى قصف صاروخي ومدفعي سعودي خلفت اضرارا مادية في الممتلكات .

وكان قد قتل امس الجمعة مدني واصيب اربعة آخرين جلهم اطفال ونساء جراء غارات جوية وقصف سعودي على محافظة صعدة التي تتعرض يوميا للقصف من قبل طيران التحالف والقصف السعودي للمناطق الحدودية.