المصدر الأول لاخبار اليمن

محافظ صنعاء يؤكد الحرص على مساندة جهود أجهزة الامن والقضاء في المحافظة

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

أكد محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي حرص المحافظة على مساندة الجهود الرامية لتحقيق نقلة نوعية في انجازات أجهزة الأمن والقضاء بمحافظة صنعاء وترجمة توجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في هذا الخصوص.

 

جاء ذلك خلال تفقده اليوم ومعه عدد من أعضاء المنظومة العدلية بالمحافظة  الأعمال الإنشائية المتعلقة بتوسعة وتجهيز المبنى الخاص بالإصلاحية المركزية في منطقة الروضة.

 

واطلع المحافظ الهادي  وأعضاء المنظومة العدلية على حجم العمل المنجز في توسعة المقر، ومستوى تنفيذ الأعمال الإنشائية للمبنى وملحقاته الأساسية.

وأوضح الهادي أن الزيارة تأتي في إطار مهام وواجبات المنظومة العدلية لمتابعة توفير متطلبات واحتياجات المقرات المرتبطة بالعمل القضائي والأمني.

ونوه محافظ صنعاء بما قطعته اللجنة التنسيقية للمنظومة العدلية من جهود وخطوات عملية، ضمن التوجهات الحثيثة لتصحيح مسار العدالة ومعالجة التراكمات والاشكالات وتطوير وتفعيل أداء مؤسسات القضاء.

وحث على سرعة استكمال الأعمال الجارية قبل إنتهاء هذا العام للاستفادة من التوسعة وفق الخطة المعتمدة. .لافتا إلى أن توسعة مبنى الاصلاحية المركزية يمثل انجازا في ظل الظروف الراهنة.

قد يعجبك ايضا