المصدر الأول لاخبار اليمن

على كأس الرئيس الشهيد صالح الصماد وتحت شعار (يدٌ تحمي ويد تبني)..الخميس القادم إنطلاق اليوم الوطني للدراجات الهوائية بمشاركة (5000)مشارك

وكالة الصحافة اليمنية //خالد شعفل ينطلق صباح يوم الخميس القادم الموافق 10 مايو 2018م في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء مهرجان اليوم الوطني للدراجات الهوائية والذي ينظمه الاتحاد اليمني العام للدراجات الهوائية على كأس الرئيس الشهيد صالح الصماد برعاية وزارة الشباب والرياضة. واكد امين عام الاتحاد اليمني العام للدراجات الهوائية عبد الفتاح اسماعيل ان وزارة الشباب […]

وكالة الصحافة اليمنية //خالد شعفل

ينطلق صباح يوم الخميس القادم الموافق 10 مايو 2018م في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء مهرجان اليوم الوطني للدراجات الهوائية والذي ينظمه الاتحاد اليمني العام للدراجات الهوائية على كأس الرئيس الشهيد صالح الصماد برعاية وزارة الشباب والرياضة.

واكد امين عام الاتحاد اليمني العام للدراجات الهوائية عبد الفتاح اسماعيل ان وزارة الشباب والرياضة والاتحاد العام تُجري خلال اليومين القادمين  الترتيبات والاستعدادات النهائية والاخيرة لإقامة المهرجان الرياضي الخاص باليوم الوطني للدراجات الهوائية.

واوضح اسماعيل في تصريح خاص لـ”وكالة الصحافة اليمنية ” ان هذا المهرجان الرياضي سيقام بمناسبة ذكري (ثلاثة أعوام من الصمود في وجه العدوان) على اليمن.. وبحضور ومشاركة رئيس مجلس الوزراء دولة الدكتور عبد العزيز بن حبتور وجميع وزراء ومسئولي الدولة وبمشاركة (5000) مشارك من مختلف الفئات العمرية براعم واشبال وناشئين وشباب بالاضافة الي كبار السن.

مؤكداً على ان اللجنة المنظمة للمهرجان حرصت على ان يكون شعار المهرجان هو الشعار الذي رفعه الرئيس الشهيد صالح الصماد والذي كان يردده دائماً منذ توليه المسئولية الكبيرة لرئاسة المجلس السياسي الاعلي (يدٌ تحمي ويد تبني) وان تنظيم هذا المهرجان يأتي بالتزامن مع احتفالات بلادنا بذكري العيد الــ(28) لتحقيق الوحدة اليمنية المباركة .

واشار امين عام اتحاد الدراجات الهوائية الي ان المهرجان يتضمن العديد من المنافسات الرياضة للعبة الدراجات الهوائية ومنها اقامة السباق الرسمي الخاص باللاعبين  ونجوم لعبة الدراجات الهوائية المستمرين والمزاولين للعبة لمسافة (40) كم وكذا اقامة سباقين الاول للهواة من طلاب المدارس في فئات البراعم والاشبال لمسافة(12) كم والثاني سباق للناشئين والشباب لمسافة (15) كم بالاضافة الي سباق الشخصيات الاجتماعية وكبار السن لمسافة (5) كم وهو سباق استعراضية.

داعياً في ختام تصريحه كل محبي وهؤات لعبة الدراجات او كل من يمتلك دراجة هوائية واياً كان اعمارهم للمشاركة في اليوم الوطني للدراجات الهوائية الذي سيصبح ظاهرة رياضية يحتفل بها سنويا.ً

قد يعجبك ايضا