المصدر الأول لاخبار اليمن

10 ضحايا مدنيين جراء 37 غارة جوية للتحالف على اليمن خلال الساعات الماضية

متابعات // وكالة الصحافة اليمنية // واصل طيران التحالف شن غاراته الجوية على المدنيين في اليمن مستهدفا بـ 37 غارة جوية المناطق السكانية في عدد من المحافظات والتي اسفرت عن سقوط 10 مدنيين وتدمير منازل وممتلكات المواطنين. وأفادت مصادر أمنية أن طيران التحالف شن اليوم الأحد تسع غارات جوية على ثلاث محافظات ، خمس منها [...]

متابعات // وكالة الصحافة اليمنية //

واصل طيران التحالف شن غاراته الجوية على المدنيين في اليمن مستهدفا بـ 37 غارة جوية المناطق السكانية في عدد من المحافظات والتي اسفرت عن سقوط 10 مدنيين وتدمير منازل وممتلكات المواطنين.

وأفادت مصادر أمنية أن طيران التحالف شن اليوم الأحد تسع غارات جوية على ثلاث محافظات ، خمس منها استهدفت محافظة صعدة ، اربع غارات على مديرية الصفراء واحدة على منطقة آل عمار واخرى على منطقة مذاب وغارتين على الطريق الرابط بين صعدة وصنعاء، وغارة على مديرية شدا الحدودية ، فيما تعرضت مناطق متفرقة من مديريتي رازح وباقم لقصف صاروخي ومدفعي سعودي .

وأشارت المصادر إلى أن محافظة الحديدة تعرضت لثلاث غارات جوية غارة استهدفت مزرعة للمانجو بمديرية الجراحي وغارتين على منطقة الجاح جنوب مثلث الخط الساحلي بمديرية الحسينية ، في استهدف طيران التحالف بغارة جوية منطقة المحجرة بمديرية صرواح محافظة مأرب.

وكان 9 مدنيين قتلو واصيب آخر جلهم أطفال ونساء امس السبت جراء 13 غارة جوية لطيران التحالف على مديرية باقم بمحافظة صعدة وغارة على مديرية الجراحي بمحافظة الحديدة اسفرت ايضا عن تدمير منزلين وسيارات وممتلكات المواطنين.

ووفقا للمصادر استهدف مقاتلات التحالف بغارتين منزلاً في منطقة الزيبة ما أدى إلى مقتل خمسة مواطنين بينهم نساء وأطفال من أسرة واحدة وتدمير حراثة وسيارة ونفوق عدد من المواشي ، فيما دمر منزل آخر بغارة ثالثة في منطقة الزبية ، كما دمر بغارة سيارة مواطن في منطقة المحجر بالمديرية .

كما قتل مواطن بغارة لطيران التحالف على الطريق العام بمديرية باقم ، فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي مناطق متفرقة من مديرية رازح الحدودية .

وفي محافظة الحديدة قتل مواطن وإصابة آخر إثر غارة لطيران التحالف استهدفتهم في منطقة العقد بمديرية الجراحي محافظة الحديدة ، كما قتل مواطنين اثنين إثر غارتين استهدفتا مزرعتهما في منطقة الجربة بالمديرية نفسها ، فيما شن طيران التحالف غارتين على القاعدة البحرية بـمنطقة الكثيب في مديرية الميناء.

اما محافظة حجة بحسب المصادر فقد تعرضت لـ 10 غارات استهدفت  مديريتي حرض و ميدي.