المصدر الأول لاخبار اليمن

اخطر جواسيس التحالف في قبضة الأمن اليمني

الحديدة خاص: // وكالة الصحافة اليمنية // ضبطت الداخلية اليمنية اليوم الأحد على مجموعة من أخطر الجواسيس التابعين لقوات التحالف في محافظة الحديدة. وكشف الإعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية في بيان له حصلت “وكالة الصحافة اليمنية” على نسخة منه ، أن الأجهزة الأمنية بمحافظة الحديدة حققت انجاز نوعي تمثل في ضبط مجموعة من اخطر الجواسيس […]

الحديدة خاص: // وكالة الصحافة اليمنية //

ضبطت الداخلية اليمنية اليوم الأحد على مجموعة من أخطر الجواسيس التابعين لقوات التحالف في محافظة الحديدة.

وكشف الإعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية في بيان له حصلت “وكالة الصحافة اليمنية” على نسخة منه ، أن الأجهزة الأمنية بمحافظة الحديدة حققت انجاز نوعي تمثل في ضبط مجموعة من اخطر الجواسيس الموالين للتحالف والذين شاركوا وتسببوا في جرائم بشعة بحق المدنيين والمنشئات العامة والخاصة في المحافظة.

وأكد المصدر أن هؤلاء الجواسيس كانوا يقومون بالرصد ورفع احداثيات واهداف لطيران التحالف لكل من المرافق الخدمية ومنازل مواطنين والمستشفيات و الأسواق العامة  والمزارع ومحطات الوقود وغيرها من المنشآت العامة والممتلكات الخاصة في مناطق متفرقة من محافظة الحديدة.

 وبين المصدر ان تلك المواقع جميعها صارت هدفا لطيران التحالف الذي ارتكب بقصفه لها ابشع الجرائم بحق المواطنين من ابناء المحافظة، مخلفا العشرات من القتلى والجرحى و دمر الكثير من الممتلكات الخاصة والبنية التحتية .

ولفت المصدر إلى أن الجواسيس اعترفوا من خلال التحقيقات الأولية بجرائمهم موضحين أنهم قاموا بالتواصل مع قوات التحالف عبر وسطاء من القيادات والمرتزقة .

وكشفت التحقيقات أن الجواسيس كان تحديدهم للأهداف كان عشوائيا بغرض الحصول على أموال العمالة المدنسة من التحالف.

وقال المصدر” أنه جاء في اعتراف احد الجواسيس أنه لم يسلم واسرته من قصف غارات التحالف ، لافتا إلى أن القصف  تسبب تدمير منازل جيرانه التي سبق وان رفع بإحداثياتها للطيران ، في تدمير منزله وإصابة بعض أفراد أسرته”.

واكد المصدر ان عملية ضبط الجواسيس جاءت نتيجة للتحريات والمتابعة الدقيقة من قبل الأجهزة الأمنية بالمحافظة ، لافتا الى ان الاجهزة الامنية ماضية في تطهير المحافظة من الخونة العملاء والجواسيس والعناصر الإجرامية التابعة للتحالف.

قد يعجبك ايضا