المصدر الأول لاخبار اليمن

تعز.. مقتل المجند “شماخ القيسي” في ظروف غامضة  

 

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

 

نفى ناشطون من أبناء تعز خبر مقتل المجند “شماخ القيسي” في جبهة المواجهة مع قوات الجيش واللجان الشعبية، مؤكدين أن قتله كان على ايادي “الشرطة العسكرية” التابعة لميليشيات الإصلاح في المحافظة.

 

وتسألت الناشطة “نوال النعمان” في صفحتها فيسبوك قائلة :” مقتل “شماخ القيسي” قاتل “طلال الدولار” يقولو انه بالجبهة قتل، السؤال كيف بالجبهة قتل وهو سلم نفسه للشرطة العسكرية متى خرج وكيف وعلى اي اساس “.

 

فيما كتبت الناشطة “سبأ العواضي” :” ‏يقال ان “شماخ قائد القيسى، قتل اليوم في الجبهة!!! كيف قتل وهو محبوس في سجن الشرطة العسكرية لأنه هو من قتل طلال احمد ثابت الدولار القائد في جبهة مقبنه”.

 

واستدلت “سبأ العواضي” بمنشور سابق للناشط” اشرف المقطري” يؤكد أن القاتل “شماخ القيسي” في المعتقل قائلة :وهذا المنشور المرفق يثبت ان القاتل هو شماخ القيسي وانه تم تسليمه للشرطة العسكرية!فكيف خرج؟!!من خرجه؟!!”.

قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏نص مفاده '‏اشرف المقطري ۲٩ مارس تعز مدينة الثقافه تحتكم للقانون تم اليوم ولله الحمد تسلیم القاتل شماخ القيسي الا الشرطه العسكريه على ذمة قضية المناضل القائد طلال الدولار عبر العميد عدنان رزيق القميشي قائد اللؤاء الخامس حرس رئاسي والرائد ماجد الزنقل والشيخ محمد سعيد المخلافي فلهم جزيل الشكر.‏'‏‏

قد يعجبك ايضا