المصدر الأول لاخبار اليمن

تعز.. مسؤول أمني في الإصلاح يركتب جريمة جديدة بحق امرأة من آل الرميمة

تعز // وكالة الصحافة اليمنية//

تعرضت امرأة مسنة 60 عاما للاعتداء بالضرب من قبل مسؤول أمني موال للتحالف في تعز.

وعلمت”وكالة الصحافة اليمنية ” من مصادرها المحلية، أن المواطنة صباح هاشم محمد الرميمة، تعرضت للاعتداء بالضرب العنيف من قبل مدير أمن مديرية مشرعة وحدنان، الخاضعة لسيطرة الإصلاح، المقدم أمين العبيدي، ليتم نقلها إلى مستشفى الثورة بمدينة تعز.

وأكد تقرير صادر من المستشفى أن الرميمة وصلت أمس الأول إلى قسم الاسعاف وعليها آثار كدمات أسفل الظهر والصدر، وفي الجانب الأيمن من الصدر، بمساحات مختلفة.

وأضاف التقرير تواجد كدمات في أعلى وسط الظهر، وتورم اسفله، واصابات اخرى، في الوجه كاد أن يقتلع عينها.

وتعرض أبناء منطقة الرميمة في اغسطس 2015م، لجريمة إبادة جماعية من قبل العناصر الإرهابية التابعة للتحالف، طالت 24 مواطن، بينهم طفل 12 سنة، وثلاث نساء بينهن طفلة 16 سنة، وعجوز مسنة 88 سنة تعاني من مرض عضال، واختطاف 30 أخرين، لازال الكثير منهم في السجون السرية.

وذبحت العناصر الإرهابية في مدينة تعز 16 مدنيا وأسيرا، وقامت بالتعزير والتمثيل بجثامينهم وتعليقها في الشارع العام، في جريمة تجرد مرتكبيها من كافة القيم والأخلاق الإسلامية التي لا تمت لأبناء الشعب اليمني بصلة.

وشجع تواطؤ الأمم المتحدة مسلحي التحالف من عناصر الإصلاح وداعش، بالإضافة إلى غارات الطيرات، على ارتكاب جرائم أفظع من ذي قبل كالسحل والقتل والاستهداف الجماعي بطرق مروعة.

قد يعجبك ايضا