المصدر الأول لاخبار اليمن

وحدة صنعاء يحيي ذكرى المولد النبوي بحفل إنشادي كبير

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

أحيى نادي وحدة صنعاء مناسبة المولد النبوي الشريف بفعالية ثقافية وإنشادية أقيمت بملعب النادي  بحضور المع واشهر المنشدين في اليمن .

وشملت الفعالية على أكثر من سبع فقرات انشادية في مدح النبي صلى الله عليه وسلم كانت ابرزها للمنشد المخضرم قاسم زبيدة وزميله محمد الاكوع وعمار الشيخ ولفرق انشادية أخرى .

وفي الفعالية التي حضرها رئيس نادي الوحدة أمين محمد جمعان شكر رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بامانة العاصمة حمود النقيب نادي الوحدة على احياء هذه الفعالية الدينية العظيمة .

وأكد النقيب في كلمته التي القاها عن المجلس المحلي بالامانة أن تنظيم مثل هذه الفعاليات يجسد مكانة رسول الله وحبه في اوساط الشباب والرياضيين .

من جانبه رحب نائب رئيس نادي وحدة صنعاء محمد الصادق بجميع الحاضرين واصفا المولد النبوي بمناسبة المناسبات .

وأشار الى أن احتفال اليمنين بعيد ميلاد نبي الرحمة يعتبر إمتدادا لما قام به أجدادهم الانصار في نصرة خاتم الانبياء والمرسلين .

وكشف الصادق عن نية إدارة نادي الوحدة إقامة هذا الاحتفال بشكل شكل سنوي كون المناسبة دينية ولها مكانتها في قلوب المسلمين في العالم أجمع.

وشكر الصادق في ختام حديثه رئيس نادي الوحدة أمين جمعان على تبنيه ورعايته للانشطة الشبابية والرياضية والثقافية سواء في نادي الوحدة او في أمانة العاصمة.

قد يعجبك ايضا